الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

7 أشياء في ياسمين صبري تُذكر أحمد أبو هشيمة بطليقته هيفاء وهبي (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 14/مارس/2020 - 01:32 ص

بمجرد انتشار خبر ارتباط رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بالنجمة ياسمين صبري، انطلق بعض رواد السوشيال ميديا في عمل العديد من المقارنات بينها وبين طليقته النجمة هيفاء وهبي، والإشارة إلى عناصر التشابه التي بينهم، وفي ذلك التقرير نعرض أبرز مواطن التشابه بين النجمتين.

1- الحسنة

تتشابه كلًا من النجمتين هيفاء وهبي وياسمين صبري في وجود حسنة بجانب فمهمها، ولاحظ الجميع ذلك التشابه، فسخر البعض من ذلك قائلين بأن أبو هشيمة يفضل الحسنات.

ياسمين صبري وهيفاء وهبي
ياسمين صبري وهيفاء وهبي

2- القوام

رأى آخرين أيضًا بأن قوام النجمتين متشابه بشكل كبير، فهم بنفس الطول والوزن بشكل كبير، ويتجلى ذلك بوضوح في أكثر من إطلالة ارتدوا فيها ملابس متشابهة.

3- طول الشعر

ولم يسلم شعر الفنانتين من الحديث، فعند النظر لشعر كليهما نجد أن طول الشعر متقارب بشكل كبير، حتى أنهم يعتمدان نفس لون الشعر.

4- نفس الفستان

ظهرا الإثنين في أكثر من مناسبة وهم يرتديان فساتين مشابهة لنفس ذات المصمم، فكان لون فستان هيفاء باللون الفضي، و ياسمين باللون الذهبي، كما أن الفستان “التايجر” التي ارتدته ياسمين في خطبتها بأبو هشيمة، يشبه بشكل كبير نفس ذات الفستان التي ارتدته هيفاء أثناء تواجدها مع أبو هشيمة في أحد المناسبات.

ياسمين صبري وهيفاء وهبي
ياسمين صبري وهيفاء وهبي

5- عدسات لاصقة

تحرص النجمتان على ارتداء العدسات اللاصقة في أكثر من ظهور، كما يروجان لأكثر من ماركة عدسات لاصقة، فعبر صفحاتهم على مختلف منصات السوشيال ميديا، نجدهم يروجون لتلك الماركات.

ياسمين صبري باللينسيز
ياسمين صبري باللينسيز
هيفاء وهبي باللينسيز
هيفاء وهبي باللينسيز

6- الحرص على الرياضة

تحرص كلًا النجمتين بشكل كبير على الرياضة وأداء التمرينات الرياضية، فدائمًا ما ينشرون صورًا من داخل الجيم، أو أثناء أداء بعض الألعاب الرياضية.

ياسمين صبري
ياسمين صبري
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

7- أفضل 100 وجه في العالم

رُشحتا النجمتين لمسابقة أفضل 100 وجه في العالم لهذا العام، مما دفع الجميع يربط بين ذلك.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
ياسمين صبري
ياسمين صبري

وكان أبو هشيمة أعلن عن خطبته هو وياسمين صبري أمس بشكل رسمي، بعدما لاحقتهم الأقاويل في الفترة الآخيرة، ليأتي إعلانه تأكيدًا لما تم تداوله، بعد نشر صبري أحد الصور وهي ترتدي نظارة ظهر بها ظل رجل، ووقتها أشار البعض بأنه أبو هشيمة.

“التايجر يجمعهم”.. ياسمين صبري وهيفاء وهبي بنفس الفستان بجانب أحمد أبو هشيمة

تابع مواقعنا