الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على فارق السن بين أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 14/مارس/2020 - 05:39 م

تعرف على فارق السن بين أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، أثار هذا الأمر فضول الجمهور معرفة فارق السن بين الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وخاصةً بعد إعلان ارتباطهما في الفترة الأخيرة بعد تداول صورهما على مواقع التواصل الاجتماعي، فقررا إعلان ارتباطهما للجميع.

تعرف على فارق السن بين أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

يكبر رجل الأعمال أبو هشيمة ياسمين صبري بفارق 12 عاما، حيث إنه من مواليد 11 يناير 1975، أي يبلغ من العمر 45 عامًا، وهي في عامها الـ 33، حيث إنها من مواليد21 يناير 1987.

قصة حب ياسمين صبري وأبو هشيمة

حيث جمعتهما الصدفة من ثلاثة أشهر في إحدى الدول الأوروبية، وبدأ الثنائي التعرف على بعضهما البعض خلال تلك الفترة، وحظيت بتفاهم، أدى إلى خطوبة عائلية بسيطة تجمع بين العائلتين وذلك خلال تصريح أبو هشيمة لـ “القاهرة 24”.

ويستكمل الثنائي معرفة بعضهما البعض خلال فترة الخطوبة، حيث إنهما وضعا خطة لموعد الزواج، والذي من المقرر أن يتم خلا الفترة المقبلة، ويمكن أن يكون بعد الموسم الرمضاني.

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري
أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

وبدأت القصة مع الجمهور، عندنا كانت تحرص ياسمين نشر صورها للجمهور، ليشاركوا لحظات استمتاعها على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً في الفترة الأخيرة في إحدى الدول الأوروبية، ونشرت صورة ترتدي فيها نظرة سوداء، وظهر جليًا في زجاج النظارة والانعكاس جلوس أحمد أبو هشيمة أمامها في الطرف الآخر من المنضدة، مما أثار تساؤل الناس.

ياسمين صبري

وبعدها نشر أبو هشيمة صورة يديه تحتضن يد أنثى ترتدي خاتمًا من الألماس الحر، وبعض الأساور، عبر خاصية الاستوري على “انستجرام”، وقارن الجمهور بين تلك الحُلي والتي ارتدتها مسبقًا ياسمين في بعض الصور التي نشرتها مؤخرًا والتي أيضًا صورت به إعلان إحدى شركات الاتصال.

7 أشياء في ياسمين صبري تُذكر أحمد أبو هشيمة بطليقته هيفاء وهبي

ليضطر الثنائي الخروج عن صمتهما وإعلان ارتباطهما للجميع، وإفساد الهدوء الذان كانا فيه، بعدما خرجت قصة حبهما للأضواء والإعلام، وأصبحت سيرتهما متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد أبو هشمية وياسمين صبري
أحمد أبو هشمية وياسمين صبري

ويذكر أن الخاتم الذي ارتدته ياسمين صبري وظهرت به في الإعلان والصور، أهداه لها أبو هشيمة، وهو من عيار 5.8 قيراط من الألماس الحر، ويبلغ ثمنه 200 ألف دولار أي ما يعادل 3.5 مليون جنيه، وصنع خصيصًا لها.

وسرعان ما قارن الجمهور بين ياسمين صبري، وطليقة أبو هشيمة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث إنهما يتشابهان في بعض الأشياء منها الحسنة التي بجانب شفاه كل منهما، وأيضًا تناسق جسمها ومشابهته لبعضهما البعض، وكلتاهما أيضًا حريص على ممارسة الألعاب الرياضية، ليحافظا على رشاقتهما.

ياسمين صبري وهيفاء وهبي
ياسمين صبري وهيفاء وهبي
تابع مواقعنا