الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبو هشيمة وياسمين صبري الأبرز.. 2020 بالوسط الفني عام “الحب في زمن الكورونا” (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 15/مارس/2020 - 12:17 ص

2020 عام مُلتهب على كافة الأصعدة، فعلى الرغم من مرور ثلاثة أشهر فقط في السنة الجديدة، إلا أنها تشهد أحداثًا كبيرة، ومن بين هذه الأحداث، هي العلاقات داخل الوسط الفني، وتحديدًا العلاقات العاطفية، والتي أثارت جدلًا كبيرًا خلال الثلاثة أشهر الماضية وكانت حديث الساعة، وتصدرت مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي.. نرصدها إليكم في هذا التقرير:

منة عرفة وعلي غزلان 

علاقة منة عرفة واليوتيوبر علي غزلان كانت من أبرز العلاقات التي أثارت جدًلا الفترة الماضية بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مما تداول المستخدمون العديد من الأخبار التي لم يتم نفيها من قبلهم، تفيد بوجود قصة حب كبيرة بينهما ومن المقرر إقامة حفل خطوبة قريبًا.

منة عرفة وعلي غزلان
منة عرفة وعلي غزلان

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

في 17 يناير من هذا العام، آثار ارتباط ياسمين عبد العزيز جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وبدأت قصة حب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، منذ آخر عمل مشترك بينهم في مسلسل “لآخر نفس” فكان هذا هو ظهورهما الأول معًا بعد انفصال ياسمين من رجل الأعمال محمد نبيل حلاوة. 

وكانت البداية تردد الشائعات حول علاقتهما، عندما احتفلت ياسمين فى عيد ميلادها الـ40، ونشر العوضى صور لهما منه كانت رومانسية بعض الشئ، مما جعل الجمهور يروج الشائعات بارتباطهم، ولكنهما تجاهلا هذا الموضع ولم يصرح أحدهما بطبيعة تلك العلاقة.

وبعد أيام قلائل، نشر العوضي من خلال خاصية “استوري”عبر حسابه على “انستجرام”، أغنية “ياسمينا” لمنير، وعلق عليها: “منير جامد برضو”، ولم يكتفي بذلك حيث نشر صورة لممثلة أجنبية تُدعى “Catherine zeta Jones”، التي تشبه ياسمين، وعلق عليها: “هذا هو ذوقي”.

وفى 4 مارس 2020، وبعد أزمة ياسمين مع شقيقها وائل عبد العزيز، قررا الاعتراف للجميع بقصة الحب، حيث نشر العوضي وياسمين صورة واحدة علقت عليها ياسمين: “بحبك يا أحمد”، فيما علق العوضي: “بحبك ياياسمين”. 

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبرى 

فى 13 مارس 2020، أعلن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ارتباطه بالفنانة ياسمين صبري من خلال نشره صورة  تجمعهم ببعض فى حفل خطوبة وذلك عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك.

ويسبق هذا التاريخ تخمينات بعض متابعي مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بوجود علاقة بينهما، حيث شوهد أبو هشيمة في النظارة السوداء لياسمين في إحدى الصور التي نشرتها مؤخرًا.

وكشف أبو هشيمة لـ”القاهرة 24″، تفاصيل ارتباطه بالفنانة ياسمين صبرى، قائلاً إنه جرى في أجواء عائلية فقط اقتصرت على عدد محدود من الأهل والأقارب للاسرتين، وتم تقديم الشبكة.

وأضاف أبو هشيمة لـ”القاهرة 24″: “بعد الاتفاق على التفاصيل، قريبا سيتم الإعلان عن الأمور المتعلقة بحفل الزفاف”.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
تابع مواقعنا