الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عماد متعب: نصحت أحمد فتحي بالتجديد للأهلي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 31/مارس/2020 - 12:02 ص

قال عماد متعب مهاجم الأهلي السابق، إنه نصح أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالتجديد وإنهاء مسيرته الكروية داخل جدران القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأكد في تصريحات تلفزيونية على قناة أون تايم سبورت: “نصحت أحمد فتحي بالتجديد للأهلي وتمديد عقده، وإنهاء مسيرته داخل القلعة الحمراء”.

وعن تصريحاته عن النادي الأهلي علق قائلًا: “لا أعلم هؤلاء الأشخاص الذين يزايدون باسمي، الأهلي بيتي وتربيتي بداخله، وهفضل أهلاوي طول عمري، ولو رجع بيا الزمن هتختار تيشرت الأهلي”.

وتابع: “نصحت حسام عاشور بالاعتزال، وقرار فايلر يحترم مهما كان، وإدارة الأهلي أعطت عاشور بعض العروض الجيدة حالة اعتزاله داخل جدران القلعة الحمراء”.

أحمد فتحي للأهلي: “عاوز 16 مليون جنيه واخرموا السقف زي صلاح محسن”

ومنذ قليل توصل “القاهرة24” إلى تفاصيل جلسة أحمد فتحي ولجنة التخطيط بالأهلي، حيث رفض أحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي تجديد تعاقده مع النادي الأهلي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وطلب مهلة 48 ساعة للتفكير في العرض لحسم مصيره طبقا لبيان النادي الأهلي.

واجتمع فتحي مع لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح لمدة 5 ساعات اليوم الاثنين في حضور زكريا ناصف وخالد بيبو ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ ومدير لجنة التعاقدات أمير توفيق، وطلب مهلة 48 ساعة للتفكير في العرض المقدم له.

وأكد مصدر لـ“القاهرة 24” أن لجنة التخطيط عرضت على أحمد فتحي 11 مليون جنيه في الموسم أسوة بوليد سليمان والتجديد لمدة موسمين، إلا أن فتحي رفض المساواة بالحاوي وطلب الحصول على نفس راتب علي معلول الظهير الأيسر التونسي، المقدر بمليون دولار.

وتابع المصدر، أن لجنة التخطيط أبلغت فتحي بأنهم لن يستطيعوا زيادة عقده عن وليد سليمان، ورد الجوكر: “اخرموا السقف، زي ما عملتوا مع صلاح محسن قبل كده وحصل على 12 مليون جنيه في الموسم”.

 

تابع مواقعنا