الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين صبري عن حمو بيكا: “عسل”.. وتسخر منه بمشهد من “غبي منه فيه” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 10/مايو/2020 - 10:25 م

علقت الفنانة ياسمين صبري، على حلول المطرب الشعبي حمو بيكا مع الفنان رامز جلال في برنامج المقالب رامز مجنون رسمي، الذي يقدمه رامز جلال عبر شاشة قناة “mbc مصر” في تمام السادسة والنصف مساءً من كل يوم في شهر رمضان.

وكتبت ياسمين صبري عبر موقع التغريديات القصيرة “تويتر”: “حمو بيكا عسل عسل”، كما سخرت من طريقة نداء بيكا على رامز جلال بمشهد من فيلم “غبي منه فيه” للنجم هاني رمزي والفنان الراحل طلعت زكريا، وعلقت عليه بـ”إيموجي” الضحك.

ياسمين صبري تعلق على حلقة حمو بيكا مع رامز جلال
ياسمين صبري تعلق على حلقة حمو بيكا مع رامز جلال

وشهدت حلقة اليوم من البرنامج العديد من المواقف الكوميدية التي جمعت بين رامز جلال وحمو بيكا، حيث طلب رامز جلال من حمو بيكا الغناء للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، ولكن بيكا رفض طلبه قائلًا: “عشان النقابة”، كما طلب منه رامز جلال أن يوجه اعتذارًا لنقيب الموسيقيين هاني شاكر، والفنان حلمي بكر، ونفذ الأخير طلبه.

وتتوالى أحداث المقلب، حتى أمر رامز جلال طاقم العمل أن ينهوا المقلب، وقرر بيكا الاندفاع نحو رامز جلال ليضربه، ولكن تعثرت قدمه وسقط في حمام السباحة الصغير المُغطى بغطاء أسود رقيق، وعمل رامز جلال على إرضائه في نهاية المقلب، وجعله يغني له خلال أحداث الحلقة.

وحلت فيما سبق النجمة ياسمين صبري ضيفة برنامج رامز جلال، واحتوت الحلقة على العديد من المشاهد الكوميدية، حيث أخذ رامز جلال خاتم ياسمين صبري، وقال لها: “اللي مجنن بنات مصر دا”، وسألها خلال الحلقة لماذا اخترتي أبو هشيمة، لترد الأخرى بتلقائية قائلًة: “بيضحكني”.

رامز جلال يطلب من حمو بيكا الغناء للعندليب الأسمر.. والأخير يرفض: “عشان النقابة” (صورة)

في أول ظهور لهما بعد الزواج.. أبو هشيمة يستدعي ناصر البرنس لياسمين صبري في الفيلا (صورة وفيديو)

تابع مواقعنا