الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” يكشف كواليس اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الخميس 14/مايو/2020 - 07:58 م

استغرق اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك أمس الأربعاء 15 دقيقة فقط وهو ما أكده مصدر داخل إدارة النادي الأبيض في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك، اجتمع مع مجلس إدارته بالأمس لاتخاذ بعض القرارات، حيث بدأ الاجتماع بتسجيل رئيس النادي الأبيض لفيديو تم بثه على القناة الفضائية للقلعة البيضاء في المساء، قبل أن يبدأ الاجتماع الذي استمر لمدة 15 دقيقة فقط.

وتحدد أن يبدأ اجتماع مجلس إدارة الزمالك، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ولكن جاء اكتمال حضور كافة الأعضاء في الساعة الرابعة والربع، ليستمر ربع ساعة فقط ثم طالب رئيس النادي الأبيض من أعضاء مجلسه المغادرة بسبب انتظاره لحضور ضيوف كانوا في طريقهم إلى منزله.

الزمالك يقف مع الأهلي ضد اتحاد الكرة.. تعرف على التفاصيل

وحاول ثنائي مجلس إدارة نادي الزمالك أحمد جلال إبراهيم وأحمد عبدالفتاح التحدث مع رئيس الزمالك فور إنهاء الجلسة، حيث كان يسعى الأول لمناقشته في ملف مرتبات الموظفين والعمال بالنادي الأبيض بينما كان يسعى عبدالفتاح للتحدث معه في أزمة تسريح مدربي القطاعات بالقلعة البيضاء، ليتفاجىء الثاني برد رئيس الزمالك الذي طالبهما بالمغادرة نظرًا لانشغاله وعدم امتلاكه وقت كافي لأي مناقشات، وهو ما عرض الثنائي لحرج شديد.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك اتخذ عدة قرارات خلال اجتماعه، جاء من ضمنها رفض منح لقب الدوري العام للغريم التقليدي الأهلي في حالة إلغاء المسابقة المحلية بسبب الظروف الحالية الخاصة بانتشار فيروس كورونا، ومطالبة مسئولي اتحاد الكرة بوضع مواعيد محددة لمباريات الدوري المتبقية، وذلك حتى يتسنى وضع خطة استعداد جيدة لفريق الكرة الأول، خاصة أن النادي الأبيض لا يعارض قرار استئناف البطولة.

فرمان فايلر يجبر الأهلي على الإطاحة بأليو بادجي (تفاصيل)

تابع مواقعنا