الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 24.. نادر يطرد رقية من الشركة ومازن يترك المنزل لعمرو وهدان (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 17/مايو/2020 - 09:07 م

تستمر الإثارة في كل حلقة جديدة لمسلسل “لعبة النسيان” بطولة النجمة دينا الشربينين فهو يعتمد على حقيقة جريمتي القتل والخيانة التي ظهرت في أول حلقة، ويظهر في الحلقة 24 بداية طرف الخيط الذي يؤدي إلى الحقيقة، ويقدم “القاهرة 24” ملخص الحلقة.

1- ذهبت رقية -دينا الشربيني- إلى طبيبتها النفسية بهيرة -إنجي المقدم- لتسرد لها ما تعرضت له في الفترة الماضية، وكانت ستكتب لها على دواء يساعدها على النسيان حسب اتفاقها مع نادر -علي قاسم- ولكن تراجعت عن ذلك،ولك تكتب لها على دواء.

خلال أحداث الحلقة 23 مسلسل لعبة النسيان

2- طلب عمرو وهدان -أحمد داوود- من رانيا -أسماء أبو اليزيد- زوجة شقيقه المقتول، عن الفترة التي توفى بها ابنهما المتبنى تيمور، فسردت له أنه كان يعتقد أن تيمور لم يتوفى بطريقة طبيعية بل تقصير من المشفى، وظل يبحث عن الحقيقة ليل نهار.

خلال أحداث الحلقة 23 مسلسل لعبة النسيان خلال أحداث الحلقة 23 مسلسل لعبة النسيان

3- تحدثت زوزو -رجاء الجداوي- مع الجد يحيى -محمود قابيل- عن الماضي، وأن فقدان الابن شيء صعب، طلبت منه السماح، فهو الشيء الذي سوف يجعله يرتاح.

خلال أحداث الحلقة 23 مسلسل لعبة النسيان

4- اتجه نادر إلى مكتب رقية، وطلب منها ترك العمل لإنه لا يحب وجودها في المؤسسة، ويكفى تواجدها فقط في المنزل من أجل يحيى الصغير -آدم وهدان-.

خلال أحداث الحلقة 23 مسلسل لعبة النسيان

5- نفذ نادر طلب لمياء زوجته -أسماء جلال- وطرد رقية من المؤسسة، ولكن واجهته لمياء بأنها تريد ترك حياتهما للأبد وليس المؤسسة فقط، ولكن اقنعها بأنها سوف تترك المنزل من نفسها، وأنها مسألة وقت.

خلال أحداث الحلقة 23 مسلسل لعبة النسيان

6- قرر مازن -حسن مالك- ترك المنزل لوالده عمرو، فهو لا يريد العيش معه بعدما واجهه في آخر مرة، وأخبره بأن تمارة التي يحبها وكان يرريد أن يعرفها عليه تكون بنت أمجد الشيال -أحمد صفوت-.

خلال أحداث الحلقة 23 مسلسل لعبة النسيان

7- اعتذر مازن لتمارة -هنا داوود- عن كلامه الجارح الذي قاله لها في آخر مرة تقابلا فيها، وفي نفس الوقت لا يستطيع أن يحبها وبينه وبين عائلتها ثأر لعمه.

خلال أحداث الحلقة 23 مسلسل لعبة النسيان

8- ذهب الجد يحيى إلى غرفة نادين ابنته -هديل حسن- ورأى الشغل التي تصنعه وطلب منها أن يرى كيف تصنع تلك المجوهرات، وطلب منها رأيها في رقية هل بالفعل خانت أمجد أم لا، فأخبرته بأنها حتى الآن لا تعلم الحقيقة، فهي لا تستطيع الشك في رقية التي عاشت معهم تلك السنين وأنها كانت تمثل، ومن جهة أخرى هي لا تستطيع تكذيب أعينها التي رأت الفيديو وقت الحادث.

الحلقة 23 مسلسل لعبة النسيان.. نادر وبهيرة وراء قتل أمجد الشيال وخالد وهدان (صور)

رجاء الجداوي: “شكلي الأرستقراطي حجمني كثيرًا.. ولعبة النسيان مستمر في التصوير لـ28 رمضان” (حوار)

خلال أحداث الحلقة 23 مسلسل لعبة النسيان

تابع مواقعنا