السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم 15/6/2020.. لاعب حسنة أغادير على رادار النادي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 15/يونيو/2020 - 06:10 م

يقدم “القاهرة 24” أخبار الزمالك اليوم الاثنين 15/6/2020، والتي يأتي على رأسها ضغط القلعة البيضاء على أشرف بن شرقي للاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.

الزمالك يضغط على أشرف بن شرقي

يضغط مسئولو نادي الزمالك على المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض من أجل الاستمرار مع القلعة البيضاء في الموسم المقبل وعدم رحيله.

وبحسب صحيفة “أكسام” التركية، أكدت أن إدارة نادي الزمالك تمارس ضغطاً على بن شرقي لإقناعه برفض العرض المغري المقدم له من جانب نادي طرابزون سبور التركي متصدر الدوري هناك للحصول على خدماته خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة.

وأكدت الصحيفة التركية، أن إدارة الزمالك ترغب في الإبقاء على بن شرقي، كونه من أفضل اللاعبين المتواجدين داخل صفوف الفريق الأبيض.

الزمالك يفاوض أحمد توفيق

شهدت الأيام القليلة الماضية تجديد مسئولي الزمالك لمفاوضاتهم مع أحمد توفيق لاعب بيراميدز الحالي والنادي الأبيض السابق، وذلك لضمه بداية من الموسم المقبل لتدعيم خط الوسط بسبب تعثر صفقة نبيل عماد “دونجا” زميله بالفريق السماوي وكذلك محمد عبدالعاطي لاعب وادي دجلة.

تأتي رغبة الزمالك في ضم توفيق في ظل إجادته في مركزي الظهير الأيمن وخط الوسط المدافع، وهي الميزة التي طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، توافرها في صفقات الزمالك الجديدة بالاعتماد على ضم اللاعبين الجوكر الذين لديهم القدرة على اللعب في أكثر من مركز.

وينتهي تعاقد أحمد توفيق مع بيراميدز بنهاية الموسم المقبل، ولم يمدد تعاقده مع الفريق السماوي حتى الآن.

الرجاء يفقد بند شراء حميد أحداد

شهدت نهاية شهر مايو الماضي انتهاء مهلة نادي الرجاء الخاصة بشراء حميد أحداد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المعار إلى صفوف النادي المغربي حتى نهاية الموسم.

وكان العقد المبرم بين الزمالك والرجاء ينص على أحقية الأخير في تحويل الإعارة إلى شراء نهائي مقابل سداد مبلغ 990 ألف دولار لصالح النادي الأبيض بشرط واحد، وهو إبلاغ مسئولي القلعة البيضاء بشكل رسمي قبل حلول يوم 30 مايو الماضي وهو ما لم يحدث، ليفقد الرجاء أحقيته في استغلال هذا البند.

ويحق للزمالك خلال الوقت الحالي رفع القيمة المالية المذكورة لبيع حميد أحداد إلى الرجاء حال رغبة الأخير في ذلك، بعد إنتهاء المهلة المحددة.

الزمالك يسعى لضم نجم حسنية أغادير

شهدت الساعات الماضية ارتباط اسم لاعب مغربي جديد بمفاوضات مع مسئولي الزمالك في إطار خطة الأخير لتدعيم صفوفه خلال فترة انتقالات الصيف.

وقالت بعض التقارير الصحفية المغربية أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك يهتم بالتعاقد مع المهدي أوبيلا لاعب فريق حسنية أغادير.

وبحسب موقع le 360 المغربي، أكد أن كارتيرون تواصل بشكل مباشر هاتفيًا مع اللاعب لطلب ضمه إلى صفوف الزمالك في ظل رغبته في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكدت التقارير أن المدرب الفرنسي شاهد عدد من التسجيلات للاعب المغربي، وأثنى على قدراته الأمر الذي دفعته لإبداء رغبة في حسم الصفقة، ويجيد أوبيلا في مركزي خط الوسط المدافع والمهاجم.

تابع مواقعنا