الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم السبت 27-6-2020.. محمد عواد يعلن إصابته بكورونا ولاعبو الفريق يرفضون عودة الدوري

القاهرة 24
رياضة
السبت 27/يونيو/2020 - 10:54 ص

يقدم لكم “القاهرة 24 ” أخبار الزمالك اليوم السبت 27-6-2020 التي تناولتها المواقع والصحف الإخبارية، ويأتي على رأسها رفض لاعبو الفارس عودة استكمال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز بعد إعلان محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء إصابته بفيروس كورونا المستجد.

حارس نادي الزمالك يعلن إصابته بفيروس كورونا (صورة)

أعلن محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال محمد عواد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ” تحاليل كورونا إيجابي دعواتكم”

الجدير بالذكر أن بطولة الدوري المصري الممتاز قد توقفت منذ مارس الماضي بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

تفاصيل إصابة محمد عواد حارس الزمالك بفيروس كورونا المستجد

تعرض محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة بفيروس كورونا المستجد الذي انتشر مؤخرا في البلاد وأوقف منافسات النشاط الرياضي في العالم بأكمله.

وحسب ما ذكره مصدر خاص في تصريحات خاصة ل القاهرة 24 أن محمد عواد اكتشف إصابته بفيروس كورونا المستجد أثناء خروجه للقيام بشراء عدة مستلزمات منزلية وتصادف وجوده بسيارة تابعة لحملة وزارة الصحة المصرية من أجل الكشف عن مصابي فيروس كورونا وتوجه اللاعب إليها وقام بالخضوع للمسحة التي أثبتت إيجابية إصابته بالفيروس

وتابع المصدر أن عواد لم تظهر عليه أي أعراض من أعراض الفيروس كما أنه لم يخالط أي حالة مصابة بالفيروس خلال الفترة الماضية

واختتم حديثه قائلا إن حارس الزمالك قد اخطر الجهاز الطبي للقبعة البيضاء بقيادة محمد أسامة طبيب الفريق في الساعات القليلة الماضية، ومن المقرر خضوع اللاعب لبروتوكول العلاج في الفترة الحالية مع الالتزام بالعزل المنزلي.

وسبق وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك رفضه استكمال بطولة الدوري الممتاز خلال الفترة الحالية خاصة مع استمرار انتشار فيروس كورونا المستجد من أجل حماية أرواح اللاعبين.

قائد الزمالك: لن نستكمل الدوري لإرضاء الأهلي وسنطلب مقابلة رئيس الجمهورية (بيان)

قرر لاعبو نادي الزمالك رفض استكمال منافسات بطولة الدوري الممتاز على خلفية تعرض محمد عواد حارس الفارس الأبيض للإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد.

وحسب البيان الذي أصدره حازم إمام القائد الثاني لفريق الزمالك ودعمه فيه محمود عبد الرحيم شيكابالا القائد الأول أكدوا خلاله رفض لاعبي الزمالك النزول إلى الملاعب من جديد من أجل خوض منافسات الدوري في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وجاء نص البيان كالتالي:

“السيد المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك السادة الافاضل اعضاء المجلس، مستر كارتيرون المدير الفني، الاستاذ امير مرتضي منصور المشرف علي فريق الكرةً. تحيه طيبه، ابلغ سيادتكم بأنني بصفتي من كباتن الفريق الاول لنادينا العريق بانني وزملائي اللاعبين لن نضحي بحياتنا وحياة اسرنا من اجل استكمال الدوري وارضاء النادي الاهلي ومن يساندونه مضحيين بارواحنا فلن ننزل الملعب قبل القضاء علي فيروس كورونا البشع او اكتشاف مصل له”.

وتابع: “لن يرغمنا احد علي التضحية بحياتنا تحت اي ضغوط مهما كانت وخاصة بعد اصابة زميلنا محمد عواد حارس مرمي الفريق الاول بفيروس كورونا ونحن اللاعبون مستعدون الي الذهاب الي اعلي مرحلة ومنها طلب مقابلة فخامةً رئيس الجمهورية الزعيم الوطني المحترم لنوضح لفخامتة ان هناك لجنة خماسية تضحي بارواح ابنائك من اللاعبين من اجل ارضاء احد الأندية، شفاك الله وعافاك يا عواد”.

اجتماع طارئ لمجلس إدارة نادي الزمالك.. غدا

اتخذ مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قرارا بعقد اجتماع مجلس إدارة بشكل طارئ غدا الأحد في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

وحسب البيان الرسمي الذي أصدره نادي الزمالك عبر موقعه الإلكتروني أن قرار مرتضى منصور بعقد اجتماع طارئ جاء من أجل اتخاذ قرارات مهمهة والحصول على رأي أعضاء مجلس الإدارة في موضوع هام وخطير وصفه بأنه يمس كرامة نادي الزمالك إلى جانب إصدار القرارت المناسبة ردا على مهزلة غير مسبوقة.

تابع مواقعنا