الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد جلال: الأعضاء حريصون على الحضور رغم أزمة فيروس كورونا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 26/يوليو/2020 - 03:19 م

أكد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك أن مجلس إدارة النادي الأبيض لديه ثقة بالجمعية العمومية، وكذلك ثقة في حضور أعداد كبيرة.

وقال أحمد جلال خلال تصريحات صحفية: “أعضاء الجمعية العمومية سعداء بالمنشاآت الجديدة، واليوم يعتبر أسريا بوجود أعضاء الجمعية العمومية ورئيس النادي كأسرة تتناقش من أجل مصلحة النادي”.

وتابع: “الأعضاء حريصون على الحضور رغم الظروف الخاصة بفيروس كورونا، ونشكرهم على وعيهم الكامل وعلى وقوفهم خلف مجلس الإدارة”.

وأكمل: “مجلس إدارة الزمالك حقق كل رغبات الجمعية العمومية بإنشاء قناة الزمالك والبدء في إنشاء فرع 6 أكتوبر والاستاد”.

وأضاف: “سعداء بأداء اللاعبين في المباريات الودية مع سموحة وبيراميدز ، الفريق لديه لياقة بدنية جيدة، والمباريات الودية لها فوائد برغم الهزيمة أمام بيراميدز لكن هناك مكتسبات ستكون حافز كبير وتجهيز جيد للبطولة الإفريقية”.

وأردف: “لا نملك شيء إلا الاستعداد على أكمل وجه لبطولة إفريقيا، لكن الأمور صعبة في المنظومة الرياضية في ظل اانتشار الإصابات بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية سواء للاعبين أو مدربين وعلى رأسهم مختار مختار ، برغم عدم الاختلاط بين الفرق”.

وأتم: “الزمالك أول نادي وقف النشاط الرياضي خوفاً على الاعضاء والرياضين وفرض إجراءات احترازية قبل أي مؤسسة، وكذلك نفذ توجهات الدولة في العودة تدريجياً”.

الزمالك يطرح مقترح “استكمال الدوري” للتصويت خلال الجمعية العمومية 

تابع مواقعنا