الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يعلن اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية

القاهرة 24
رياضة
الأحد 26/يوليو/2020 - 08:59 م

قال أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس الزمالك، إن النصاب القانوني للجمعية العمومية بالقلعة البيضاء، قد اكتمل بعد حضور أكثر من 7500 عضو للتسجيل اليوم الأحد.

وكان مجلس إدارة الزمالك أعلن الإجراءات المخصصة للجمعية العمومية للنادي وتقرر أن يكون دخول الأعضاء من ثلاث أبواب بعد الحصول على مواقفه من وزير الشباب والرياضة من باب جامعة الدول العربية وباب حمام السباحة المواجه لوزارة الشباب وباب النادي المواجه لنادي الترسانة، وذلك لتفادي التكدس والتزاحم على الأبواب.

وقام المجلس بطباعة الميزانية العمومية وأسماء الأعضاء المسموح لهم بالتصويت ووضعها على جانبي أبواب النادي الثلاثة.

ويبلغ عدد الأعضاء المسموح لهم بحضور الجمعية العمومية لنادى الزمالك 88629 عضواً إلى جانب الأجانب البالغ عددهم 119 عضوا، وفتح نادي الزمالك باب التسجيل في الجمعية العمومية في التاسعة صباح اليوم، الأحد، ويستمر التسجيل حتى التاسعة مساءً، للتصويت علي ميزانية النادي ثم يستكمل الزمالك عموميته غدًا الاثنين.

ويتضمن جدول أعمال عمومية نادى الزمالك 11 بنداً وهي: التصديق على محضر الاجتماع السابق، والنظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية، واعتماد مشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة، وتعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآت، واعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمالي.

وسيتم النظر في الاقتراحات المقدمة من الأعضاء في الموعد القانوني، وعرض زيادة رسوم اشتراك العضوية للأعضاء الجدد، وعرض تقرير مندوبي النادي في حضور الجمعيات العمومية، عرض تقرير تقييم المطاعم وعرض مشاركة النادي في المسابقات الخاصة المحترفين وإعلان نتيجة التصويت على اعتماد الميزانية والحساب الختامى عن العام المالى 2019-2020.

مرتضى منصور يشكر أعضاء الزمالك على المشاركة بالجمعية العمومية

تابع مواقعنا