الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برزنتيشن لـ”القاهرة 24″: مباراة المقاولون العرب والزمالك ستذاع للجمهور

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 12:24 م

علق منتصر النبراوي رئيس مجلس إدارة شركة برزنتيشن سبورت، على قضية إذاعة مباراة الزمالك والمقاولون العرب، المقرر إقامتها مساء غدًا الخميس، على ستاد القاهرة الدولي.

وتقام مباراة الزمالك والمقاولون العرب، في الساعة التاسعة مساءًا، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مباريات الدوري الممتاز.

وأكد منتصر النبراوي في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″ أن مباراة الزمالك والمقاولون العرب، ستذاع، وسنتواصل مع إدارة المقاولون لدفع جزء من المستحقات المتأخرة، للتراجع عن قرارهم بشأن عدم إذاعة المباراة”.

وكان مجلس إدارة نادي المقاولون العرب قرر عصر أمس الثلاثاء، عدم إذاعة مباراة الزمالك المقبلة في الدوري، بسبب عدم سداد الشركة الراعية مستحقات النادي المتأخرة.

ومن المقرر أن يختتم ذئاب الجبل تدريباته الجماعية عصر اليوم، على ملعبه بالجبل الأخضر، قبل ساعات من مواجهة الزمالك المرتقبة.

ويعقد عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، محاضرة فنية مع اللاعبين خلال المران الختامي، للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق الأبيض، واستغلالها خلال اللقاء للفوز بالنقاط الثلاث.

شرط وحيد لإذاعة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري (خاص)

تابع مواقعنا