الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صندوق سيادي يطلب شراء حصة في مجموعة فرج الله.. فرج عامر: “مش هبيع لأني مستثمر وطني”

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 03:23 م

قال المهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة مجموعة فرج الله، ورئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، إنه رفض طلب صندوق سيادي من أكبر وأهم الصناديق السيادية في دول العالم بكل قوة، لشراء حصة في مجموعة فرج الله، مشيرا إلى أن الرفض جاء إيمانا بأهمية الصناعة المصرية والوطنية، وضرورة دعم الصناعة المحلية بشتى الطرق بما يصب في النهاية إلى دعم الاقتصاد المصري ووصوله بمؤشرات إيجابية للمنافسة عالميا.

ولفت عامر، في بيان له، أن الحكومة المصرية بدأت في اتجاهات عدة لدعم الصناعة المصرية من خلال تنفيذ العديد من المبادرات الجادة لدعم المنتج المحلي، وتعزيز تلك الخطط بمشروعات القوانين داخل البرلمان، بجانب اتخاذ قرارات اقتصادية عدة لدعم الصناعة الوطنية، موضحا أن هذه الإجراءات تحتاج لدعم كبير من قبل رجال الأعمال المصريين الشرفاء.

فرج عامر: طلبنا تجديد استعارة ناصر ماهر وصلاح محسن من الأهلي

وأوضح أنه حريص أن يكون مستثمر وطني يدعم الدولة المصرية من خلال مجموعة فرج الله، الحريصة على دفع عجلة الانتاج والنهوض بالصناعة الوطنية، قائلا: “ليس السعي والهدف الأول هو الربح بجانب المساهمة في إحياء ودعم الصناعة الوطنية المصرية.

فرج عامر: أتدخل في اختيار لاعبي سموحة.. وسننافس على المربع الذهبي

وأضاف أن مجموعة فرج الله، تمتلك إمكانيات صناعية هائلة، وأصبح مستقبلها كبير في عالم الصناعة سواء على المستوى المحلي أو العالمي، وأصبحت تتمتع بثقة كبيرة في صناعة الغذاء المصرية، والاستقرار الذي بناة ونماه الرئيس السيسي في مصر.

تابع مواقعنا