الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يستثني إكرامي ورمضان صبحي من مكافأة الفوز بالدوري

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 12:42 م

استقر النادي الأهلي، بقيادة محمود الخطيب، على حرمان ثنائي الفريق شريف إكرامي ورمضان صبحي من الحصول علي مكافأة التتويج ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم والتي تصل لـ75 ألف جنيه.

ولم يشارك إكرامي في اي مباراة هذا الموسم بعدما أعتمد الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر علي محمد الشناوي كحارس أساسي كما انه أغضب إدارة النادي الأهلي حين اعترف بأنه حرًض رمضان صبحي علي عدم الاستمرار داخل الفريق.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24”، إن الأهلي ايضا قرر حرمان رمضان صبحي من مكافأة الدوري لخداع النادي وتفضيله أموال بيراميدز الي جانب ان النادي تكبًد اكثر من 30 مليون جنيه لاستعارته موسما من هيدرسفيلد تاون الانجليزي بخلاف ما حصل عليه في حين انه شارك هذا الموسم في 6 مباريات فقط ثم اصيب إصابة طويلة ومع عودته توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.

وتابع المصدر: “ان حسام عاشور لاعب وسط الفريق سيحصل علي هذه المكافأة لسبب واحد وهو ان النادي هو من تخلي عنه عكس رغبة اللاعب وبالتالى لم يرتكب ذنب في إنهاء علاقته بالفريق بعيدا عن هجومه علي الإدارة فيما بعد ومساندته بشكل واضح لتركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي.

ممدوح عيد: تعاقدي مع رمضان صبحي لن يؤثر على علاقتي بالأهلي

تابع مواقعنا