الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نادى لاجون: قنوات الإخوان تسعى لخلق صدام بين الأعضاء والدولة.. والسيسى لا يُظلم عنده أحد (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 12/سبتمبر/2020 - 12:42 ص

قال محمد هشام المستشار القانونى لشركة ونادى لاجون، خلال حضورة لقاء مع مجموعة من أعضاء النادى لمناقشة أزمة النادى بمنطقة الداون تاون بوسط الإسكندرية أن هناك أطراق تسعى لخلق ازمة مع الدولة.

مضيفاً:” حضورى هذا اللقاء جاء من منطلق ثلاث واجبات هو واجب مهنى وأخلاقى عندما شاهدت ما يدور بين أعضاء النادى بسبب الأحداث التى شهدها النادى خلال الفترة الأخيرة ، ودورى إظهار الحقيقة دون تزيفيها، لأن أطراف الأزمة فى نادى لاجون من وقائع قد تؤثر على حق الانتفاع سواء للشركة أو الأعضاء.

وتابع:” هناك خصوم بين الشركة الأعضاء النادى العاملين المستثمرين المحافظة، ومع الأسف يوجد خصومة هناك شائعات  هدفها بلبلة الوضع تدفع الأعضاء لاتخاذ قرارات خاطئة، وهناك متربصون من قنوات معادية تريد الوقيعة بين أجهزة الدولة والشعب.

وأكد المستشار القانونى لشركة ونادى لاجون:” أن سبب الأزمة كلها من وجهة نظرى نقص المعلومات عند كل صاحب قرار، الأمر كان بسيط جداً ولا يحتاج تلك الضجة، وكان سيتحقق فيه المصلحة العامة والخاصة، لانى شرعاً أخذ الشيء يكون وفق القانون  الأساس الذى نعتمد عليه أن الله وهب مصر رئيساً وقائد اسمه عبد الفتاح السيسى لايضيع عنده حق، وهو يعلم أن هناك نادى موقفه صحيح ويأمر بضياع القضية، هو الذى قال انه هذا الشعب لم يجد من يحنوا عليه، فعلاً ويقين لا يضيع عنده الحق.

وتابع:” الرئيس قال عاوز بلد  تعمل فى سيادة قانون، لو ساد القانون فى أزمة نادى لاجون سيتحقق العدل ، لدينا سلطة قضائية شامخة، لا يمكن أن تكتب أجهزة الدولة تقارير مزيفة للحقائق، والفحص مستمر بدراسة من كل الأجهزة الرقابية، أحنا فى أزمة كمستثمر، الأعضاء عندهم إرتباط بالنادى يوجد فكرة انتماء مثل الأهلى والزمالك.

وذكر أن هناك التزام مع الأعضاء حقهم فى كارنيه النادى إلى 2047 وده ليه سند قانونى لكن فى أطار حل المشكلة، هناك خطوط حمراء لا مساس بها أى كلام سيقال عن الجيش خيانه، الشرطة عندما جاءت لم تعتدي على عضو من أعضاء النادى، الأمن القومى المصرى له معنى كبير، قنوات الإخوان عاوزه توقع البلد، هما يريدون مس الدولة ونظامها، قد تختلف الرؤى فى المصلحة العامة.

وأضاف:” عندنا حقوق للجميع ناس حلمت بعضوية منذ 30 عاماً  هل يعتقد الأعضاء أن الشركة ستترك بتلك الصورة لو هيا حراميه، الدولة كانت هتقول أذهب للمحكمة، موقفنا سليم، المركز القانوني لأعضاء هو الذى يضمن لكم الحقوق، عندى 500 عامل، 30 الف عضو هنعمل ايه النادى يقدم خدمة مميزة لأودنا، احنا مش هنقدر نفرض رؤية كل جهات بتكتب تقرير شامل أسباب كل جهاز فيما يخصه من ناحية الأوراق فى كافة الاختصاص والقرار فى يد الرئيس حتى الأان لم يصدر قرار بهدم النادى حتى الأن، نادى لاجون يحترم الدولة ونحن مع حقوقنا فى نفس الوقت هناك اتصالات تجرى من  جميع المستويات.

تابع مواقعنا