الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرض بسمة وهبة.. الإعلامية تكشف عن إصابتها بسرطان الثدي وتنصح السيدات

القاهرة 24
فن
السبت 10/أكتوبر/2020 - 11:34 ص

كشفت الإعلامية بسمة وهبة ، لأول مرة عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، منذ عدة أشهر، وسفرها إلى خارج مصر، لتلقي العلاج هناك، وعودتها مرة أخرى لمصر لاستكماله، وتقديم بعض النصائح للسيدات للوقاية منه.

تفاصيل مرض بسمة وهبة

مرض بسمة وهبة جعلها تظهر في بث مباشر على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، قالت فيه:” مساء الخير إنهارده تاني يوم ليا في مصر، بعمل حاجات كتير وعندي شغل كتير، مبحبش أقعد فاضية أفكر في الانتظار، الشهر ده شهر التوعية ضد مرض سرطان الثدي”.

وتابعت: “وهكون معاكم بعد بكره لايف اللي عايز يسألني عن أي سؤال هجاوب من خلال تجربتي، من ناحية الكيمو عملت إيه، اتصرفت إزاي، هرد لو  واحدة قالتلي أنا مجروحة أو تعبانة، هحاول يكون معايا دكتورة أورام تجاوب عليكم”.

 

 

View this post on Instagram

 

انتظروني ع قناتي www.youtube.com/basmawahba منتظره اتواصل مع كل مصاب

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on Oct 9, 2020 at 5:20am PDT

وسبق، وحذرت وهبة بعض المتابعين الذين يسيئون إليها على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال فيديو بثه على “انستجرام”: “ياللي معندكش دم، يا اللي أهلك معرفوش يربوك، وأي حد هيغلط فيا هغلط فيه، مش معنى إن إحنا شخصيات عامة هنسمح بالإهانة، لو أي حد ماشي في الشارع وراح حد هزقه مش هيسكتله”.

 بسمة وهبة تحذر المسيئين

كما نوهت إلى عدم الإهانة للشخصيات العامة، فقالت: “ومش عشان شخصية عامة يبقى هسكت على الإهانة، وأي حد هيقل أدبه عليا، همسح بيه بلاط الأرض، الكلام ده لـ 1% من الناس اللي عندي، هو أنا لازم اتمرمغ في الأرض وأشد في شعري علشان تعرف إني عيانة، أنا الحمد لله بقوى على أي ابتلاء”.

بسمة وهبة تُعلن افتتاح مطعمًا جديدًا

وكشفت الإعلامية بسمة وهبة، عن إقبالها في تقديم مشروع جديد في مصر، ألا وهو مطعمًا خلال الفترة القليلة المقبلة، موضحة أن تلك الفكرة خطرت على بالها عندما كانت في لندن أثناء تلقيها العلاج، وقررت تنفيذيها في مصر سبب عدم انتشارها بشكل أوسع.

وشاركت بسمة متابعيها بفيديو خلال سردها تفاصيل المطعم، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة”انستجرام”، مؤكدة على أن ديكوراته ستكون في إطار رومانسي ومناسب لجميع الفئات العمرية.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on Oct 5, 2020 at 5:22am PDT

توقف برنامج بسمة وهبة

والجدير بالذكر، أن بسمة وهبة شاركت في تقديم برنامج “كل يوم” على قناة “ON E”، إلى جانب الإعلامي خالد أبو بكر، قبل صدور قرار بإيقافه، إلى حين تنفيذ خطة تطويرية جديدة بالقناة وعودتها مرة أخرى.

 

بسمة وهبة تحذر مهاجميها: “أي حد هيقل أدبه عليا همسح بيه بلاط الأرض” (فيديو)

بسمة وهبة تفاجئ جمهورها بجسد نحيف بعد إصابتها بمرض نادر

تابع مواقعنا