السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

On Time Sport.. تعرف على تردد قناة أون تايم سبورت 2020 على قمر نايل سات

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 03:26 م

يبحث العديد من عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية، عن تردد قناة أون تايم سبورت على القمر الصناعي نايل سات، والقمر الصناعي عرب سات، لمتابعة جميع مباريات الدوري المصري والمنافسات المختلفة التي تنقلها القناة، في مختلف اللعبات الأخرى غير كرة القدم.

وتمتلك قناة أون تايم سبورت، القناة الجديدة التي تم إنشاؤها بعد دمج شبكة قنوات أون سبورت، مع قناة تايم سبورت، وإنشاء هذه المجموعة الجديدة التابعة لمجموعة إعلام المصريين، حيث تمتلك المجموعة في الوقت الحالي، قناتي أون تايم سبورت 1، وأون تايم سبورت 2، وسط كوكبة من نجوم الرياضة والإعلام، وعدد من البرامج المميزة.

ويستعرض موقع القاهرة 24، لكافة متابعيه من عشاق كرة القدم المصرية، جميع التفاصيل التي تخص تردد قناة أون تايم سبورت على القمرين الصناعيين نايل سات وعرب سات، بالإضافة إلى نبذة عن أهم برامج القناة والعاملين بها، وذلك من خلال التقرير التالي:-

قناة أون تايم سبورت

تعتبر قناة أون تايم سبورتس، قناة وليدة خلال العام الحالي 2020، بعد دمج مجموعة قنوات أون سبورت، التي كانت مملوكة لرجل الأعمال نجيب سويرس، قبل ضمها إلى مجموعة إعلام المصريين التابعة لرجل الأعمال الأخر أحمد أبوهشيمة، مع قناة تايم سبورتس، التي أنشأتها الدولة المصرية في شهر يونيو من العام 2019، لنقل بطولة أمم إفريقيا للكبار 2019، تلاها نقل بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

وتم دمج القناتين، لتشكلان كيانًا جديدًا كليًا، هو مجموعة قنوات أون تايم سبورت، التي تضم قناتين مميزتين، وتعرضان عددًا من البرامج المميزة لنجوم الإعلام الرياضي في مصر.

نجوم وبرامج قناة أون تايم سبورت

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورت، عددًا كبيرًا من النجوم على رأسهم الإعلامي أحمد شوبير والإعلامي سيف زاهر، مقدما برنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورت 1، بالإضافة إلى الإعلامي إبراهيم فايق مقدم برنامج جمهور التالتة على قناة أون تايم سبورت 2، بالإضافة إلى عدد من البرامج من بينها برنامج بي أون تايم والذي يعرض صباحًا.

اقرأ أيضًا: خطوات استقبال تردد أون تايم سبورت hd الجديد

كما تضم القناة، عدد كبير من المحللين وخبراء الكرة، على رأسهم طه إسماعيل وأيمن يونس، وعماد متعب ومحمد زيدان، وحازم إمام، وعبدالظاهر السقا، ومحمد أبوالعلا، والمعلقين مدحت شلبي وأيمن الكاشف ومحمد الكواليني وبلال علام وحاتم بطيشة ومؤمن حسن.

تردد قناة أون تايم سبورت

يمكن للجماهير استقبال تردد أون تايم سبورت على القمر الصناعي نايل سات، من خلال المعطيات الأتية:

معدل الترميز10853، معامل تصحيح الخطأ 27500 6/ 5 التردد hd.

معدل الترميز 10853 ، معامل تصحيح الخطأ 27500 6/ 5 التردد sd.

كما يمكن استقبال القناة على القمر الصناعي عرب سات من خلال التردد 10449 بمعدل ترميز 30000.

تابع مواقعنا