الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على رجل أعمال زور أوراق صادرة للبنوك لنقل ملكية إحدى الشركات الخاصة

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 11:01 ص

ألقت الأجهزة الامنية بالقاهرة، القبض على نصاب قام بالتزوير في أوراق صادره للبنوك المصرية لنقل ملكية الأسهم التابعة لإحدى الشركات.

أصدرت جهات التحقيق بالتجمع الخامس، قرارا بضبط وإحضار المدعو “ر. ع” للتحقيق معه في واقعة تزوير ونصب واحتيال على إحدى الشركات المساهمه، ونقل ملكيه الأسهم التابعة لها عن طريق تزوير أوراق صادره للبنوك المصرية.

الأمن يضبط واقعة تزوير بقيمة 63 مليون جنيه في أحد الموانئ المصرية (تفاصيل)

وأكدت تحريات مباحث الأموال العامة بأن المذكور قام بالتزوير والنصب والاحتيال وتقوم جهات التحقيق حاليًا باستجواب المتهم والتحقيق فى الواقعة.

وفى سياق آخر، تكثف مباحث الجيزة من جهودها لكشف غموض العثور علي جثة سيدة، توفت حرقًا بعد اشتعال النيران في شقتها.

وورد بلاغ إلى الحماية المدنية بالجيزة، من الأهالي، يفيد اشتعال حريق داخل إحدى الشقق السكنية، وتم الدفع بسيارات الإطفاء، ونتج عن الحريق مصرع سيدة “مالكة الشقة”، كما تبين أن هناك شبهة جنائية في الحريق، حسبما جاء فى رواية الجيران، الذين أشاروا إلى أن مشاداة كلامية نشبت بين المجني عليه ونجلها قبل الحريق بساعات قليلة.

تكثف مباحث الجيزة من جهودها لكشف غموض العثور علي جثة سيدة، توفت حرقًا بعد اشتعال النيران في شقتها.

ورد بلاغ إلى الحماية المدنية بالجيزة، من الأهالي، يفيد اشتعال حريق داخل إحدى الشقق السكنية، وتم الدفع بسيارات الإطفاء، ونتج عن الحريق مصرع سيدة “مالكة الشقة”، كما تبين أن هناك شبهة جنائية في الحريق، حسبما جاء فى رواية الجيران، الذين أشاروا إلى أن مشاداة كلامية نشبت بين المجني عليه ونجلها قبل الحريق بساعات قليلة.

تابع مواقعنا