الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برشلونة في مباراة مصيرية أمام أتليتكو مدريد للتحليق بالصدارة

القاهرة 24
رياضة
السبت 24/نوفمبر/2018 - 09:49 ص

يستضيف أتلتيكو مدريد نظيره برشلونة على ملعبه “واندا ميتروبوليتانو” في قمة مباريات الجولة الـ13 من الدوري الإسباني الممتاز “الليجا”، تعد المباراة لبرشلونة مصيرية في جدول ترتيبه بالبطولة التي يحتل مركزها الأول، خصوصًا مع لقائه بمنافس مباشر مثل أتلتيكو مدريد.

من ناحيته، يأمل أتلتيكو مدريد في استغلال عاملي الأرض والجمهور لإنهاء سلسلة من عدم الانتصارات على برشلونة في الدوري الإسباني، وكذلك للحصول على صدارة الدوري الإسباني، إذ يحتل المركز الثالث في ترتيب المسابقة بـ23 نقطة، بفارق الأهداف خلف إشبيلية صاحب المركز الثاني، وخلف برشلونة المتصدر بنقطة وحيدة.

يدخل برشلونة تلك المباراة كامل الصفوف إلا من لاعبه الكرواتي إيفان راكيتيتش بعد عودة لاعبيه ليونيل ميسي وصامويل أومتيتي، فيما أصيب الظهير الأيمن الإسباني لأتلتيكو مدريد، المخضرم خوانفران، الأمر الذي قد يؤثر على صلابة أتلتيكو الدفاعية في تلك المقابلة.

يمتلك ليونيل ميسي سجلاً تهديفياً مميزاً أمام أتلتيكو مدريد الذى يحتل المركز الثانى فى قائمة أكثر الأندية استقبالا لأهداف ميسي فى مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات مع برشلونة، حيث نجح البرغوث فى هز شباكه بـ28 هدفا، خلف إشبيلية “الضحية المفضلة” برصيد 32 هدفا.

تابع مواقعنا