الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرج عامر عن واقعة مدربي القطاع والمستشار: “الصلح تم”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 10:44 م

علق المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، على القضية والأحداث الأخيرة التي شهدها مقر النادي، بين المستشار محمد قطب، يعمل في محكمة النقض، وثلاثة مدربين داخل قطاع الناشئين بنادي سموحة.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الحمد لله الصلح تم كلنا أعضاء بغض النظر عن وظائفنا خارج النادي ولكن كارنيه نادي سموحة يجمعنا ويا رب دائما على الود والحب.. وحدوث سوء تفاهم وارد في ظل الأسرة الكبيرة.. المهم إن الجميع غلب العقل والمصلحة العامة على العاطفة والمصلحة الخاصة.. ونسينا وتناسينا ما حدث ودعنا ننظر للمستقبل وكلنا أمل في غد أفضل”.

الحمد للة الصلح تم كلنا اعضاء بغض النظر عن وظائفنا خارج النادي ولكن كارنية نادي سموحة يجمعنا ويارب دائما علي الود والحب…

تم النشر بواسطة ‏‎Farag Amer‎‏ في الثلاثاء، ٣ نوفمبر ٢٠٢٠

 

وفي نفس السياق، أكد مصدر مسؤول داخل نادي سموحة في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″، ما حدث مع المدربين قائلًا: “المستشار محمد قطب، يعمل في محكمة النقض، طلب من 3 مدربين بنادي سموحة وهم محمد كيزر، ورماح أبو زيد، وإسلام هاني، نقل ابنه من مستوى لآخر”.

وتابع المصدر: “الواقعة قيد التحقيق في نيابة سيدي جابر بالإسكندرية، وهي عبارة عن مشادة تطورت لاشتباك بين 3 مدربين بنادي سموحة وقاضى، وحدث تجاوزات من القاضي تجاه المدربين، واليوم النيابة تحقق معهما”.

“المستشار حاول نقل ابنه من مستوى لآخر”.. تفاصيل حبس 3 مدربين في سموحة بسبب نجل مسؤول قضائي (خاص)

فرج عامر: اتخذت خطوات إيجابية للحفاظ على كرامة العاملين بالنادي

تابع مواقعنا