الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بتروجت يحقق أول فوز مع مؤمن سليمان على سموحة بهدف نظيف

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 07:32 م

حقق فريق بتروجت فوزًا غاليًا على نظيره سموحة، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على استاد السويس، ضمن منافسات الجولة الـ16من مسابقة الدوري العام.

بدأت المباراة بتبادل الفريقين الهجمات و شهدت مجريات اللقاء حالة من الحماس و الاندفاع الهجومي من جانب الفريقين، حيث حاول كل فريق أن يفرض سيطرته على مجريات المباراة وتسجيل هدف مبكر وبالفعل نجح محمود صلاح لاعب بتروجت من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 14من عمر المباراة.

لم يقف لاعبو الفريق السكندري  متكوفى الأيدي  حاولوا تعديل النتيجة ولكن فشلت كل محاولاتهم أمام دفاعت بتروجت.

وشهدت المباراة طرد لاعب بتروجت  الإثيوبي شيميليس بيكلي في الوقت المحتسب بدل من الضائع بعد حصوله على إنذارين، الأول كان لخطأ عليه والثاني لتأخره في الخروج من الملعب عقب استبداله.

وتعدمباراة اليوم الأولي لطارق يحيى المدير الفني الجديد لفريق سموحة مما يعنى أنه فشل في الظهور الأول له مع الفريق السكندري أما بتروجت فهذه هي المباراة الثانية مع مدربه الجديد مؤمن سليمان وأول انتصار للفريق تحت قيادته، حيث تعادل بتروجت في اللقاء الأول لمؤمن سليمان أمام طلائع الجيش إيجابيا بثلاثة أهداف لكل فريق.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بتروجيت إلى 15 نقطة يحتل بهم المركز الـ14، بينما سموحة فتجمد رصيده عند 20 نقطة يحتل بهم المركز الخامس في  جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز.

 

 

تابع مواقعنا