رئيس التحرير
محمود المملوك

دينا شرف: كنت أحلم بتقديم "صباح الخير يا مصر" منذ الطفولة.. وليندا: "سؤال الحلقة" أفضل فقرات البرنامج

القاهرة 24

قالت الإعلامية دينا شرف، إنها كانت تحلم بتقديم برنامج "صباح الخير يا مصر" منذ فترة الطفولة، وبالفعل نجحت في تحقيق حلمها بعد 11 عاما من العمل كمذيعة.  بدورها قالت الإعلامية ليندا عبداللطيف، مقدمة برنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية: "عملت مع دينا كثيرًا في قطاع الأخبار، وأشعر بالسعادة أننا أصبحنا نعمل سويًا، فقد كنا نقدم نشرات التاسعة، والآن نحن نقدم البرنامج لأول مرة سويًا".   

ليداعبها الإعلامي محمدالشاذلي قائلًا: "شوفتي صباح الخير يا مصر جمعكم تاني ازاي؟!"، لترد عليه دينا شرف قائلة: "بيجمع كل الحبايب دايما، والنهاردة عندنا فقرات مهمة جدًا، لكن بالنسبة لي أهم فقرة من فقرات صباح الخير يا مصر في شكله الجديد هي جولة المحافظات".   

وتابعت، أن الجولات التي أجراها البرنامج في المحافظات، كشفت التطوير الذي يحدث في كل أرجاء مصر، وأنه ليس مقتصرا فقط على القاهرة دون غيرها، كما أنها عرفت مقدمي البرنامج ومتابعيه على معلومات تراثية وتاريخية وثقافية عن محافظات مصر التي ربما يزورها عدد كبير من المصريين.   

ميادين رماية نادي الصيد تستضيف تدريبات عدد من المنتخبات استعدادًا لكأس العالم للرماية

أما الإعلامية ليندا عبداللطيف فقالت: "فقرة سؤال الحلقة هي أفضل الفقرات بالنسبة إليّ، لأنها تخلص التواصل بيننا وبين الجمهور، فنحن نريد أن نعرف إجاباتهم والعكس صحيح، وهو أكثر شيء مهم".

عاجل