الاثنين ٢٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

البومات الصور

طارق الشيخ يوجه رسالة لجماهير الزمالك عبر “القاهرة 24”: “لا للتعصب.. وماتشتموش أهلي” (صور)

طارق الشيخ بصحبة صحفي "القاهرة 24"

حل المطرب طارق الشيخ، ضيفًا بمقر “القاهرة 24” اليوم الأحد، واستقبله صحفيو وجميع فريق عمل الموقع، وعلى رأسهم عصام شلتوت مستشار التحرير، وإسلام النحراوي مدير عام التحرير، وأحمد شعراني رئيس قسم الفن.

وتحدث طارق خلال الندوة عن الأزمة التي وقعت مؤخرًا وسوء التفاهم بينه وبين جمهور نادي الزمالك بعد أغنيته “القاضية ممكن” التي قدمها خلال حلقة “أبلة فاهيتا”، وأرسل عبر “القاهرة 24” رسالة لجمهور الزمالك: “لا للتعصب،  أنا راجل بشجع نادي الزمالك ولكن عمري ما اتعصبت على كورة، ولا على صاحبي، وعمري ما سبيت ولا أهنت حد، ولو إنت حتى متعصب ياريت متجيبش سيرة أهلي ولا أولادي في حاجة، لأنك لو في نفس الموقف بتاعي مش هتحب حد يشتم أهلك”.

كما تحدث عن ألبومه الأخير المقرر طرحه خلال الفترة المُقبلة، والذي عطلته الظروف الأخيرة التي مر بها العالم، نظرًا لتفشي فيروس كورونا (كوفيد – 19)، وكشف عن تفاصيل الألبوم وعن التعاونات، كما تطرق الحديث لحياته الشخصية وطقوس حياته اليومية بخلاف الغناء، وأمتع الحضور بغنائه أكثر من أغنية.

وأعرب عن رأيه في لون المهرجانات من الغناء، ومطربي المهرجانات، وإمكانية العمل معهم، هذا إلى جانب كشفه إمكانية خوضه مجال التمثيل، واختتم حديثه معنا بقرآة سورة “الفاتحة” متمنيًا أن يجعل ختامنا في الدنيا بالقرآن الكريم.

مطالب لنقيب الموسيقيين باتخاذ موقف بعد حلقة طارق الشيخ مع “أبلة فاهيتا”

طارق الشيخ يعتذر لجمهور الزمالك: “الأغنية كانت مفاجأة بالنسبالي.. ومنها لله أبلة فاهيتا”

طارق اليخ في ضيافة "القاهرة 24" طارق اليخ في ضيافة "القاهرة 24" طارق اليخ في ضيافة "القاهرة 24" طارق الشيخ في ضيافة "القاهرة 24"

طارق الشيخ

طارق الشيخ

طارق الشيخ

طارق الشيخ

طارق الشيخ

طارق الشيخ

 

وسوم طارق الشيخ

مواضيع متعلقة

عاجل "سمسار مارينا" عن واقعة اغتصاب فتاة: "المتهمون هربوا وطلبوا مني حذف المكالمات وإنكار معرفتهم" (مستندات)