الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فيديو

رايا أبي راشد: حصلت على الرشاقة بفضل فيروس كورونا (فيديو)

رايا أبي راشد

حرصت الإعلامية رايا أبي راشد، على حضور ثاني أيام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، وتألقت من خلال فستان أبيض اللون وشعر منساب على كتف واحد فقط.

وقالت رايا لـ”القاهرة 24″: “حلو إننا نكون مجتمعين بنحتفل بمهرجان القاهرة ونكون مع ضيوفنا المتألقين المصريين، وجاية أحتفل معكم، والمهرجان حريص على ارتداء الكمامة والتباعد بالمسافات، وفيه بيوقفوني عشان يتصوروا معايا وفيه اللي بيحضنوني وبيبقى عايزة أقولهم إني بقالي 9 أشهر ما بقرب على شخص، فلازم ننتبه أكيد، ولازم نرجع لحياتنا الطبيعية مع الأخذ في الاعتبار الإجراءات الاحترازية، وخاصةً إذا كان هناك مهرجانات بها أعداد كبيرة”.

وأردفت: “شايفة تكريمات مهرجان القاهرة السنة دي كتير بمحلها، منى زكي أكيد بتستاهل جائزة فاتن حمامة وسعيدة إني هتحاور معاها بكرا حول تكريمها، وهي من أعز الممثلات إلي، وكان أحلى وأحلى إنه منة شلبي بتعطيها الجائزة، وكانت لذيذة ظريفة كتير، ووحيد حامد هو أسطورة، وحلو إن الجمهور كله وقفله امبارح، وحلو إن شريف عرفة حلو إنه قدمله الجائزة”.

وأضافت: “الرشاقة حصلت عليها بفضل أزمة كورونا اللي قعدتنا بالبيت ومارست الرياضة وصرت بجري بالبيت، وما باكل أي شيء فيه سكر، واتعذبت كتير عشان أخس بعد الولادة، ودا كان واحد من إيجابيات فيروس”.

ظافر العابدين يروج لحلقته مع رايا أبي راشد ويظهران باحترازات بسبب كورونا (صورة)

لبلبة والسقا وريا أبي راشد.. أبرز الحضور في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

وسوم رايا ابي راشد محمد حفظي منى زكي مهرجان القاهره مبادرة إنسانية

مواضيع متعلقة

عاجل إحالة رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية لاتهامه بالرشوة