الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فيديو

منتج فيلم “غزة مونامور”: محمد حفظي يدخل “جينيس” بمهرجان القاهرة (فيديو)

منتج فيلم “غزة مونامور”: محمد حفظي يدخل “جينيس” بمهرجان القاهرة (فيديو)

حرص راني مسلحة، منتج فيلم “غزة مونامور”، على حضور العرض الأول لفيلمه خلال فعاليات الدورة الثانية والأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي اليوم.

وقال راني لـ”القاهرة 24″، إنه من الأشياء الإيجابية إقامة المهرجان بالرغم من الظروف التي تمر بها البلاد من فيروس كورونا، ومحمد حفظي يدخل موسوعة جينيس لقدرته على إقامة المهرجان وبه توافد العديد من النجوم والجمهور، مشيرًا إلى أن التواصل مع الجمهور يعد شيئًا مهمًا لأننا كفنانين نحب التواصل الدائم معهم.

iframe

وتحدث عن أصعب ما واجهه في تنفيذ الفيلم قائلا: “لما تكتب أو بتنتج أو بتخرج فيلم بيكون صعب، كل شيء فيه بيكون صعب، واحنا خلصنا تصوير الفيلم قبل كورونا”، مضيفًا أن الفيلم شارك في مهرجان تورونتو واستطاع الحصول على جائزة منه، ويتمنى الحصول على جائزة أيضًا من مهرجان القاهرة، كما أنهم مستفيدين بتحقيق الشهرة والمعرفة من خلال الفيلم ومشاركته بالعديد من المهرجانات.

وتحدث عن الرسالة التي يقدمها الفيلم، مشيرا إلى أن الرسالة تكمن في الحب، حيث إنه قائم على شخصيتين في العمرية ما بين الستينات والسبعينات، يعيش كل منهما في سجن بداخله، ومن خلال الأحداث وتطورها يخرجون من ذلك السجن عن طريق الحب، وكذلك هي غزة.

الفيلم الفلسطيني “غزة مونامور”.. أول عروض السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي

فيلم غزة مونامور يُمثل فلسطين في منافسات جوائز الأوسكار

وسوم فيلم غزه مونامور انتداب مهرجان القاهره مهرجان القاهره السينمائي

مواضيع متعلقة

عاجل مستشار الرئيس: أعداد الإصابات بكورونا في مصر بدأت الانخفاض