الخميس ٢١ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فيديو

منى زكي: وحيد حامد دعمني في بداياتي وأعطاني فرص أكبر مني (فيديو)

منى زكي

سادت حالة من السعادة الغامرة على منى زكي بعد حصولها على جائزة فاتن حمامة عن مجمل أعمالها، في الدورة الـ 42 من مهرجان الجونة السينمائي، كما أقيمت لها ندوة على شرف حصولها على الجائزة اليوم، أدارتها الإعلامية ريا أبي راشد.

وقالت “زكي” لـ”القاهرة 24″: “شرف كبير لي أن أتكرم في مهرجان كبير وعريق وأهم مهرجان في بلدي مثل مهرجان القاهرة السينمائي، وفخورة بالحياة والأعمال التي شاركت بها في مسيرتي الفنية، ولا يزال لديّ شعور بأنه لم أحقق بعد الأعمال التي حلمت بها، ولدي الكثير بعد، ولكن هذا التكريم، جعلني أفكر بشكل جدي في أعمالي المقبلة”.

وتابعت: “وعن اقتران اسمي باسم الفنانة القديرة فاتن حمامة، شيء لم أحلم به، فهي أيقونة نتشرف بها جميعًا، أتشرف بأن امتلك شيئًا مثل تلك الجائزة لها علاقة بها، بالإضافة إلى أن تلك الدورة تُكرم أيضًا وحيد حامد، كما أنه لي الشرف أيضًا بالعمل في أفلام من كتاباته، فهو أسس أشياء كثيرة بإدراكي ووجداني وتكويني العام في الحياة والعمل، فأنا أحبه واحترمه كثيرًا، فهو دعمني كثيرًا في بداياتي وأعطاني فرصًا أكبر مني ومن حجمي، فلن أنسى ما دعمني به، فهما الاثنان كونوا وجداننا، وتربينا على فنهما”.

واختتمت حديثها، بأمنيتها التي تريد أن تتحقق في عام 2021، بمناسبة أن عام 2020 أوشك على الانتهاء، فقالت: “تعدي على خير بس، وأنا عايزة أعيش”.

منى زكي: “محمد خان رفضني 3 مرات في فيلم السادات” (فيديو)

منى زكي: “مقدرش أتخيل حياتي من غير أحمد حلمي” (فيديو)

وسوم سامر التلاوي فاتن حمامه منى زكي محمودحسين القابضة للمياة وحيد حامد

مواضيع متعلقة

عاجل بسام راضي: الرئيس يطلع على "تطوير منشآت وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية"