السبت ٠٦ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فيديو

سمية الخشاب: عمري ما اتضربت قبل كدا بس شخص واحد أكلني علقة موت (فيديو)

سمية الخشاب

قالت الفنانة سمية الخشاب إنها تعرضت للضرب في السينما مرات كثيرة منها، تذكر منها مثلًا “حين ميسرة” و” خيانة مشروعة”، ولا تتذكر عدد المرات بالضبط التي تعرضت فيها للضرب، مشيرة إلى أن الدراما ساعدت في نشر العنف في المجتمع ولابد من التقليل منها.

وأضافت سمية خلال لقائها بالإعلامية بوسي شلبي في برنامج “أحلى النجوم” أن العنف في السيتما ساعد في نشر العنف في المجتمع، وهو ما ترفضه بشكل كبير، ان الفنان قضوة ومثل أعلى لكل الجمهور، مشددة على أن الرجوع للعادات والتقاليد المصرية القديمة أمر لا بد منه.

وأكدت سمية أنها لم تتعرض للضرب من والدتها مطلقًا، مؤكدة أن الفكرة الضرب لم تكن مطروحة في المنزل بأي شكل من الأشكال.

وانفصلت الفنانة سمية الخشاب عن المطرب أحمد سعد منذ يومين في واقعة لاقت ضجة ضخمة على صفحات التواصل الاجتماعي، وأكدت سمية

خلال ظهورها التليفزيوني الأخير مع الإعلامية رضوى الشربيني، في برنامج “إنتي وبس”،”في أنواع من الرجالة مقبلش على نفسي أكما حياتي معاهم، منهم الراجل المدمن، وبنصح كل ست جوزها بيتعاطى مخدارت، أنها تبعد عنه ومتضيعش وقتها معها، لإن النهاية هتكون صعبة، لكن لو في أمل يتعالج خلاص تكمل معاه”.

سمية الخشاب: مستحيل أسامح راجل خاني

وأضافت، “مستحيل أسامح راجل خاني لإني أصلا مينفعش اتخان، لإن دا معنها أنه راجل عينه مش مليانة، فالنوع دا لازم أقوله “مع السلامة والقلب داعيلك”.

وتابعت، عمري ما أقدر أعيش مع الراجل البخيل، أو الي بيعيش والست بتاعته هي الي تصرف عليه، لإنه كدا أيه دوره في الحياة، شارطر بس يستقوى بعضلاته”.

وأكدت الفنانة، أنها عزمت على رفع دعوى خلع ضد طليقها الفنان أحمد سعد منذ شهور، وذلك على خلفية الضرر الذي سببه لها لتعطل مسيرتها الفنية بعد الزواج منه، إلا أنها قررت الانتظار بعض الشيء بسبب مرضه الشديد في الفترة الماضية، مشيرة إلى أن عمرو سعد شقيقه يعلم كل شيء.

وقالت في تصريحات صحفية، أن زواجها بالفنان أحمد سعد شغلها في أعمال البيت والأسرة، على حساب حياتها الفنية، والتي ما أن بدأت تهتم بها حتى بدأت الأزمة، على عكس الاتفاق الذي كان بينهما.

وأشارت إلى أن الغيرة قتلت أحمد سعد، عقب عودتها إلى حياتها الفنية خاصة بعد نجاح أغنيتها الأخيرة “بتستقوى” والتي تسببت في تفجر الغيرة داخله حسب وصفها.

 

وسوم أحمد سعد احمد سعد احمد سعد وسمية الخشاب الخشاب انفصال سمية الخشاب سمية الخشاب واحمد سعد سمية الخشاب وزوجها سميه الخشاب طلاق طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب طلاق احمد سعد من سمية الخشاب طلاق احمد سعد وسمية الخشاب طلاق سمية الخشاب

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 579 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و45 وفاة