الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فيديو

“عمر النمر”.. نكشف تفاصيل شخصية أحمد صلاح حسني في مسلسله الجديد (فيديو)

أحمد صلاح حسني

كشف السيناريست محمد عبد المعطي، تفاصيل الشخصية التي يجسدها النجم أحمد صلاح حسني، خلال أحداث مسلسل “ختم النمر”، المقرر عرضه خلال الموسم الشتوي الحالي، وينتمي لنوعية الـ45 حلقة.

وقال عبد المعطي، إن أحمد صلاح يجسد شخصية، تُدعى “عمر النمر”، وهو شاب مصري ما زال ملتزمًا بالمبادئ والأصول، تعرض لظروف صعبة، ونرى من خلال العمل هل تأثر عليه الظروف أم لا، في إطار اجتماعي تشويقي، كما أن النجوم ينتظرون قصة حب من النجم.

وصلة غناء بين أحمد صلاح حسني وكريم العمري خلال كواليس تصوير “ختم النمر” (فيديو)

المسلسل يتم تصويره حاليًا في مدينة أسوان، ومن المقرر الاستمرار في التصوير حتى نهاية الأسبوع المقبل، وتكون المشاهد بين كل من النجوم أحمد صلاح حسني وميرهان حسين ونسرين طافش.

“ختم النمر”، بطولة أحمد صلاح حسني، النجمة السورية نسرين طافش، ميرهان حسين، وفاء سالم، تامر شلتوت، تميم عبده، أمير صلاح الدين، عفاف شعيب، رشدي الشامي، حنان سليمان، جميل برسوم، وتأليف محمد عبد المعطي، وقصة وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل “ختم النمر”، التعاون الثاني لمحمد عبد المعطي مع أحمد صلاح حسني، حيث تعاونا العام الماضي في السباق الرمضاني، من خلال مسلسل “حكايتي”، والذي قامت ببطولته النجمة ياسمين صبري.

“حكايتي”، كان من بطولة ياسمين صبرى، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، أحمد حاتم، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، ناهد رشدى، إسلام جمال، هنادى مهنى، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، أحمد حلاوة، نهال عنبر، سارة التونسى، دنيا المصرى، ومصطفى درويش هبة عبد الحكيم وتأليف محمد عبد المعطى واخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجى.

نكشف تفاصيل أولى بطولات أحمد صلاح حسني في الدراما “ختم النمر” (خاص)

وسوم أحمد صلاح حسني أسوان النجم أحمد صلاح حسني محمد عبد المعطي مسلسل ختم النمر ياسمين صبري

عاجل طقس الاثنين دافئ نهارا على القاهرة والوجه البحري