الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فيديو

حنان مطاوع: “غيرنا اسم المسلسل من ضربة شمس لـ ورد وخلص كتابة 4 حقات” (فيديو)

حنان مطاوع

تحدثت الفنانة حنان مطاوع عن أعمالها الفنية المقبلة، على غرار تكريمها كأفضل ممثلة لعام 2020، بالدورة الثامنة من مهرجان “همسة” الفني، عن مسلسلي “بت القبايل”، و”إلا أنا”.

وقالت حنان مطاوع لـ “القاهرة 24″، سعيدة كثيرًا بتكريمي في مهرجان “همسة”، وأشارت إلى أنها سعيدة أكثر أن الجائزة ليست عن الأعمال الرمضانية فقط، بل عن عملين لها كانوا خارج السباق الرمضاني.

وعن مسلسلها الجديد “ضربة شمس”، أردفت، هو حاليًا في الحلقة الرابعة كتابةً، وتم تغييره إلى “ورد” فهو اسم شخصيتي بالمسلسل، مشيرةً إلى أنها لا تستطيع الإفصاح عن قصته “أنا مؤمنة إن الفن فرجة، بيبقى صعب تحكي عنه، لازم مشاهدة، بعد ما نتفرج عليه يبقى فيه مناقشة”.

أما عن ترشحها لجائزة أفضل ممثلة في إفريقيا عن فيلم “قابل للكسر”، أضافت: “فيلم قابل للكسر بجهود ذاتية، مخرج أحمد رشوان وهو اللي أنتج، وتحمل مسئولية الفيلم على عاتقه، ونحن لم نتقاضَ ولا جنيه، متخيلتش إني أترشح لجائزة أفضل ممثلة في إفريقيا، الحمد لله متصدرة أحسن ممثلة، يبقى تصويت اللجنة”.

وأوضحت حقيقة تعاقدها على مسلسل “عش الدبابير”: “أشارك بمسلسل عش الدبابير الجديد مع عمرو سعد ومصطفى شعبان، وهنبدأ التصوير في شهر ديسمبر المقبل”، وعن مسلسل “القاهرة كابول”: “منتظراه بقالي سنة ومخلصة من مضان اللي فات وخلصنا 60% منه، وشبه خلصته، وكنت أنا ونبيل الحلفاوي وخالد الصاوي أكتر ناس صورنا في المسلسل”.

وأعربت عن سعادتها بالعمل في حكاية “أمل حياتي” ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”، واختتمت حديثها قائلةً: “مبسوطة من إلا أنا، ومكنتش خايفة من العمل مع وجوه جديدة، أنا شايفاهم مش قليلين، وشايفة إنه أجدعها نجم ممكن ميقدرش يعمل اللي عملوه الولاد دول، وحاسة إن كل واحد فيهم نجم في مكانه، وفيه منهم مكافحين وبقالهم كتير في المسرح فيستحقوا الفرصة دي”.

حنان مطاوع تودع البحر في آخر أيام الصيف (صور)

حنان مطاوع ترشيح لجائزة أفضل ممثلة في إفريقيا عن فيلم “قابل للكسر”

 

وسوم فيلم قابل للكسر مسلسل الا انا مسلسل ضربه شمس مسلسل عش الدبابير مسلسل ورد مهرجان همس

مواضيع متعلقة

عاجل قبل الدراسة بساعات.. "الأعلى للجامعات": "الحضور بالكليات النظرية يومين.. والعملية 4 أيام"