الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا قال مدرب ريال مدريد عن نهائي كوبا ليبارتادوريس؟

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 04:33 م

رفض الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، الكشف عن ميوله وأى فريقه سيشجعه في مباراة السوبر كلاسيكو، بنهائي كوبا ليبرتادوريس على ستاد سنتياجو بيرنابيو.

قال سولاري في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فالنسيا مساء غد السبت في الدوري الإسباني،”لقد فقدت الاهتمام بهذه المباراة، لكن اتمنى أن يقدم كلا الفريقين مباراة جيدة، ويفوز من يفوز”.

أردف مدرب الريال “بالتأكيد أشعر بشرف كبير كوني لاعباً ومدرباً الآن في ريال مدريد ومشجع للنادي، أن تُلعب المباراة على ملعبنا، لكنني في نفس الوقت أشعر بخجل أن المباراة ستُلعب خارج بوينس آيرس، هذا لم يحدث من قبل”.

فيما اختتم “ما حدث مؤخراً من جماهير ريفربليت والأحداث التي شهدتها الأيام الماضية بعد تأجيل اللقاء، جعل الشغف يقل عند البعض تجاه السوبر كلاسيكو”.

يستضيف ستاد سنتياجو بيرنابيو مباراة إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس بين الثنائي الأرجنتيني، بوكا جونيورز وريفربليت، جاء ذلك بعدما أعلن رئيس اتحاد امريكا الجنوبية أن المباراة لن تُلعب في الأرجنتين، بسبب ما حدث من شغب الجماهير.

من المقرر أن تُقام المباراة يوم الأحد 9 ديسمبر، على ستاد سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، في العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة.

تابع مواقعنا