الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

 بعد مرور عام على رئاسة الخطيب.. مشروع القرن في الأهلي يتحول إلى “فنكوش”

القاهرة 24
أخبار
السبت 01/ديسمبر/2018 - 03:18 م

يعتبر مشروع نادي القرن بالنادي الأهلي أهم الملفات التي أعلن عنها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب فور الفوز بانتخابات القلعة الحمراء في نوفمبر من عام 2017.

 

ومع مرور عام على رئاسة الخطيب للنادي الأهلي لم يأخذ مجلس إدارة النادي الأحمر أي خطوة على أرض الواقع من أجل مشروع القرن كما أطلق عليها أنصار مجلس الخطيب.

 

وأعلن محمود الخطيب في يوم 31 من شهر ديسمبر لعام 2017 أن مجلس الإدارة سيقوم بإنشاء مدينة رياضية متكاملة تحتوي على ستاد للقلعة الحمراء والذي سيكون من أفضل 10 ستادات بالعالم إن لم يكن الأفضل على حسب وصف بيبو وقتها، ليتم الإعلان بعد ذلك عن الاتفاق مع مجموعة من المستثمرين العرب من مصر والامارات والسعودية لبنائه.

 

وأشار بيبو وقتها انه تلقى اتصالًا من تركي آل الشيخ الذي تم منحه الرئاسة الشرفية في نفس يوم الإعلان عن “مشروع القرن” وعرض عليه رئيس الاتحاد العربي وقتها المساعدة بأي مشروع يسعد أعضاء وجماهير القلعة الحمراء ومن هنا جاءت بداية مشروع “ستاد الأهلي”.

 

ولكن تأتي الريح بما لا تشتهي السفن ؛ حيث توقف مشروع القرن في الأهلي بعد الخلاف الذي نشب بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وتركي أل شيخ وهجوم الأخير على مجلس الخطيب واتهامهم بتقاضي 260 مليون جنيه لدعم النادي الأهلي لم تصرف في مواضعها.

 

وانسحب تركي أل شيخ من تمويل مشروع القرن في الأهلي ليتوقف حلم مجلس إدارة النادي الأهلي تماما ويتحول الأمر إلى فنكوش.

 

وحتى هذه اللحظة لم ينجح مجلس إدارة النادي الأهلي في إيجاد حل لإقامة مشروع القرن أو من يمول الاستاد العالمي للنادي والمدينة الرياضية المتكاملة.

تابع مواقعنا