الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طموحة ودماغها ناشفة.. أعرف تحليل شخصية رانيا يوسف فى عيد ميلادها

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 01/ديسمبر/2018 - 03:30 م

ملامحها تتسم بالقوة والذكاء فخطفت الأضواء لها منذ بداية ظهورها فتمكنت من لعب أدوار متناقضة فهى الفتاة البريئة بـ”عائلة الحاج متولى”، والأنثى الجريئة فى مسلسلى “أفراح القبة”، و”السبع وصايا”، وغيرها من الأعمال التى تتحدث عن موهبتها، ورغم ذلك حياتها الشخصية غالبًا ما تثير الجدل وبما فى ذلك إطلالتها الأخيرة فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الأربعين، وفى عيد ميلادها تحلل خبيرة الأبراج عبير فؤاد، شخصيتها موجهة لها بعض النصائح التى تعينها على المرور بنجاح هذا العام.

رانيا يوسف

تنتمى رانيا لمواليد العشرية الأولى لبرج القوس، وذلك أكسبها بعض الصفات فى مقدمتها الطموح فهى لا تقبل بالهزيمة وتتطلع لأن تكون فى المقدمة، وهى بحاجة دائمة للنجاح الشخصى وإثبات نفسها، ما يجعلها تقع فى بعض الأخطاء لاسيما فى ردود أفعالها غير المتوقعة حيث تتسم بالصرامة الشديدة.

رانيا يوسف

كما منح برج القوس رانيا ذكاء شديد وقدرة على المرح وحب الحياة، أما السفر فله مكانة كبيرة لديها، فمعظم أبناء هذا البرج النارى يعشقون التحرر ويكرهون القيود أيًا كان نوعها، وقد يفسر ذلك المشكلة الأخيرة التى وقعت فيها نتيجة لاختيار فستانها بختام مهرجان القاهرة.

وينصح الفلك رانيا بدراسة كل شىء قبل أن تقدم عليه كى لا تندم فيما بعد، وعليها أن تعد نفسها جيدًا وتراجع حياتها الماضية لتتعلم من أخطائها وتطور من قدراتها وهو مايناسب شخصيتها المتطلعة.

رانيا يوسف
تابع مواقعنا