رئيس التحرير
محمود المملوك

ابنة شقيق شادية: “هل محبة الناس لا تشفع في وضع لافتة عاشت هنا على شقتها؟” (فيديو)

القاهرة 24

أعربت ناهد شاكر، ابنة شقيق الفنانة الراحلة شادية، عن حزنها الشديد من رفض صاحب العقار الذي كانت تسكن به من وضع لافتة يُكتب “عاشت هنا شادية”، مؤكدة أن هذا الأمر غير مفهوم. وقالت “شاكر” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج “التاسعة”، المذاع عبر شاشة التليفزيون المصري، إنها لا تعرف لماذا يفعل صاحب العقار هذا الأمر، معلقة: “هل محبة الناس دي كلها لا تشفع للفنانة الكبيرة شادية أن يتحط ليها لوحة قصاد بيتها”. وتابعت أنها لم تتواصل مع صاحب العقار منذ فترة طويلة جدًا، لأن الشقة التي كانت تسكنها شادية إيجار، مؤكدة أن الفنانة شادية كانت تتمتع بمحبة كبيرة من جمهورها بسبب سماتها الحسنة.

وجسدت الراحلة شادية منذ بدايتها الفنية أدوارًا مختلفة، جعلتها قريبة من قلوب الكثير من الجماهير المصرية والعربية على السواء، حتى حازت لقب “معبودة الجماهير”.

وقبل وفاة شادية، حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحرمه السيدة انتصار، على زيارتها قبل وفاتها بأيام، حيث وجدها الرئيس رمزًا من رموز الفن المصري الأصيل، وقبّل رأسها وهي على فراش المرض، تقديرًا لهذه الفنانة التي منحت الكثير للفن المصري، حيث كانت حينها بمستشفى الجلاء العسكري.

وحرص خالد شاكر، نجل شقيق الفنانة الراحلة شادية، على توجيه الشُكر للرئيس عبد الفتاح السيسي وزوجته، عقب زيارتهما للفنانة الراحلة للاطمئنان على صحتها، حيث كتب عبر حسابه بـ”فيس بوك”: “لفتة رائعة من الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرمه أن يصمم سيادته على زيارة الحاجة شادية بالمستشفى فور وصوله للمطار عائدًا من شرم الشيخ، ليطمئن على صحتها ويتأكد من أنها تحت الرعاية المناسبة، واستمع لشرح الأطباء المتابعين لحالتها، ووعد بتكرار الزيارة”.

في ذكرى وفاة “دلوعة السينما”.. لحظات قاسية عاشتها شادية خلال زواجها 4 مرات