الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداعية مبروك عطية يُعلق على الفياجرا النسائية بكلام صادم (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 08/ديسمبر/2018 - 04:59 م

كشف الدكتور والداعية الإسلامي مبروك عطية، رأيه في استخدام الفياجرا النسائية أو المعروفة إعلاميًا بـ”الحبة الروز”.

وقال عطية خلال برنامج “يحدث في مصر”، الذي يقدمه الإعلامي المصري شريف عامر عبر شاشة “MBC”، أن هذه الأشياء “هتخلي الست مدمنة لحاجات قذرة ومعفنة”.

ووجه عطية سؤالًا حول ما الذي يمكن أن يحدث إذا استخدمت السيدة هذه الحبة وحدث أمر طارئ لها أو لزوجها “هتسيبها لمين بقى وهي في الحالة ده؟”.

وتابع الداعية، “هي ربنا خلقها هادية ونادية أنت عاوز تهيج امها ليه، كنت سبع البرومبة؟”، موضحًا ان الله عز وجل قال: ﴿هُنَّ لِبَاس لَّكُم﴾، يعني مش حدايد، هي الهدوم هل الهدوم بتعملك ثورة في جتتك؟؟”

وكانت وزارة الصحة والسكان أعلنت في وقتٍ سابقٍ، موافقتها على طرح إحدى شركات الأدوية لعقار “الفياجرا النسائية”، بالأسواق المحلية المصرية، ليكون متاحًا لدى الجمهور في الصيدليات.

وعقدت لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، اجتماعا  بحثت فيه تطورات الأزمة السكانية في مصر بحضور ممثلي المجلس القومي للسكان، لمتابعة جهودهم في مواجهة المشكلة السكانية.

“مش كل حاجة عليكي”.. لأول مرة وسيلة لمنع الحمل بواسطة الرجل

المسؤولون عن طرح “الفياجرا النسائية” أو كما يطلقون عنها “الحبة الروز”، بينوا أن لها أهمية بالغة من ناحية استمرار الحياة الأسرية، خاصة بعد انتشار عدد كبير من الدراسات التي أثبتت فيها أن البرود الجنسي وسوء العلاقة الحميمة بين الزوجين، يسبب ارتفاع معدلات الطلاق في المجتمع المصري.

صاحبة مبادرة تعدد الزوجات عن فياجرا النساء: “الست بتكون ماشية مع جوزها ومش مكفيها” (فيديو)

وأضاف أن اللجنة أكدت أهمية أن تتولى الوزارات المختلفة بالحكومة كل فيما يخصه في مجال تنظيم الأسرة، وذلك من خلال قيام وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي بدمج المواد التعليمية الخاصة بالسكان والرعاية الصحية للأم والطفل بشكل فعال في المناهج الدراسية والجامعات، وإعطاء العناية بتثقيف المرأة وعملها مع تطوير الضمان الاجتماعي لها.

تابع مواقعنا