الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منافس جديد لمرتضى منصور في انتخابات رئاسة “الزمالك”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 23/أغسطس/2017 - 03:54 م

أعلن المحامي صاحب دعوى حل اتحاد الكرة السابق، أنه سيخوض الإنتخابات المقبلة على رئاسة نادي الزمالك منافساً لمرتضى منصور.

وأشار عمر هريدي من خلال تدوينة له بصفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، أنه أول المرشحين في “قائمة الإنقاذ” على منصب عضوية مجلس الإدارة.

وأكد عمر على أن القائمة تضم، كابتن لؤي دعبس، والدكتور مصطفى عبد الخالق وسيكون الأختيار بينهم لخوض العملية الإنتخابية.

وأختتم حديثه بالقول إنه سيتم المفاضله بين أفضل المرشحين فى باقى المناصب الأخرى، فى الأسبوع الثانى من شهر سبتمبر وعقب إجازة عيد الأضحى المبارك سيتم عقد مؤتمر صحفى للإعلان عن باقى أعضاء قائمة الإنقاذ.

يذكر أن عمر هريدي قد أقام دعوى حل اتحاد الكرة، حكم المحكمة بحل الاتحاد إلى نادى الزمالك وجماهيره، ولن يثنيه أحد عن تنفيذ هذا الحكم سوى جمهور نادى الزمالك.

وكان قد أكد هريدي في تصريحات صحفية سابقة، “إن شعرنا بالظلم والاضطهاد عبر السنوات الماضية واليوم اصبح لدينا سلاح لكى نقتص من اتحاد الكرة الظالم والباغى على نادى الزمالك، وخاصة بعد مباراة المقاصة”.

وأوضح هريدى، أنه أقامة للدعوى لم تكن بسبب الظلم الذى تعرض له الزمالك، ولكن توقيت الحكم هو الذى يجسد التسخير الإلهى لجماهير الزمالك.

وتابع: “أشعر بمرارة من الأحداث التى جرت فى الأيام الماضية، ولديه شعور بالغضب تجاه اتحاد كرة القدم، ولكن قدر الله أن يكون القصاص من اتحاد الكرة على يد زملكاوى يمتلك سلاحا قانونيا”.

تابع مواقعنا