الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلى يسعى لاستكمال صحوته المحلية أمام طلائع الجيش.. الليلة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 09/ديسمبر/2018 - 10:59 ص

يستضيف الأهلي فى السابعة من مساء اليوم،الأحد،نظيره طلائع الجيش باستاد السلام فى المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

يحتل الأهلى حالياً المركز العاشر برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 9 مواجهات فاز فى 5 وتعادل فى 2 وخسر مثلهما، وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف وما زالت لديه 7 مباريات مؤجلة، بينما يحتل الطلائع المركز الثامن  برصيد 18 نقطة، جمعهم من 15 مباراة حقق خلالها 4 انتصارات بينما تلقى 5 هزائم، وكان التعادل حاضراً فى 6 مواجهات.

يدخل الأهلي اللقاء  طامحًا في تحقيق الـ3 نقاط لمواصلة الانتصارات المحلية الأخيرة، والتي كان أخرها أمام الجونة  بنتيجة  بهدفين لهدف، وذلك للحفاظ على حظوظه فى المنافسة على لقب الدورى فى ظل المنافسة الشرسة من جانب الزمالك ومن بعده بيراميدز.

يغيب عن الأهلى مجموعة كبيرة من اللاعبين للإصابة أبرزهم “حسام عاشور، أحمد فتحى، علي معلول، جونيور أجايى ومحمد الشناوى وصلاح محسن ومحمد نجيب”.

يسعى محمد يوسف المدير الفنى المؤقت للفريق  لإيجاد البديل الجيد الذي يعوض الغيابات لذلك يعتمد على  شريف إكرامى، سعد سمير، أحمد علاء، كريم نيدفيد، أيمن أشرف، هشام محمد، عمرو السولية، وليد سليمان، أحمد الشيخ، ناصر ماهر.

فى المقابل يدخل الطلائع المباراة  طامعًا في تحقيق نتيجة إيجابية  أمام “بطل الدوري” خاصة أن الفريق العسكري يقدم مستويات طيبة فى الدورى هذا الموسم.

يسعى البلجيكى لوك إيميل المدير الفنى للطلائع لتحقيق الفوز على الأهلي مستغلا الحالة الفنية السيئة التي كان عليها الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة، وهو ما جعله يطالب لاعبيه ببذل أقصى جهد في مباراة اليوم أمام الأهلي و الخروج من اللقاء فائزين.

يغيب عن الطلائع فى مباراة الليلة كريم طارق وإسلام عبد النعيم وتالا نداى للإصابة فيما لا يوجد غيابات بسبب الإيقاف، وباستثناء هذا الثلاثى سيكون الفريق كامل العدد فى هذه المواجهة الصعبة ضد الأهلى.

تابع مواقعنا