الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحتك في وصفة مع هاني الناظر

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 09/ديسمبر/2018 - 07:00 م

يستحق كل منا أن يعيش حياة أفضل يستمتع فيها بآمال يسعى لتحقيقها، ولننعم بتلك الأهداف لابد من التمتع بصحة جيدة تساعدنا على هذا، ولأن صحتك تهمنا وتستحق الحفاظ عليها، يقدم دكتور هاني الناظر ستشاري الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث سابقًا، بعض النصائح التي  يستعرضها “القاهرة24” للتمتع بصحة سليمة باتباعها.

 

ممارسة الرياضة يوميًا

جرى

 

الرياضة من أساسيات الحياة، فتفيد العقل والجسم معًا، ويستفاد منها كل صغير وكبير بأنواعها، فهي تقضي علي هشاشة العظام وتقينا من كثير من الأمراض، ولهذا يجب أن نمارسها بشكل يومى.

 

المشي بشكل منتظم

مشى

 

نعرف جميعًا أن للمشي فوائد عظيمة، ومن أهمها أنه يحارب ضيق الشرايين ويقي من التعرض لأمراض الضغط والجلطات.

اتباع الأكل الصحي

خضروات

 

يعد الأكل الصحي من العناصر الهامة التى تفادينا من التعرض من الأمراض، وينصح الكثير من الأطباء بعدم الإكثار من تناول اللحوم الحمراء وأكل الأرز، والحلويات مما يسبب السمنة الزائد ولهذا علينا الابتعاد عنها.

 

حافظي علي بشرتك

 

كل فتاة تهدف للحفاظ على بشرتها، وتهتم بها للتمتع بنضارتها والحفاظ على صحة الجلد، إلا أن الحل فى يدك من خلال الإكثار من تناول الخضروات والفاكهة، وللحفاظ على شعرك وصحة أظافرك اكثري من تناول الأسماك وشرب الماء.

 

ضحك

 

الحالة النفسية

 

يصيب الكثير منا أمور سيئة مثل التوتر والنسيان، فعليكم بإضافة الكركم في الأكل لأنه مفيد للمعدة جدًا ويقلل من تقلصاتها بعد الإصابة بالتوتر، ولتجنب القلق والاكتئاب ابتعدوا عن قراءة ومتابعة وسائل التواصل الإجتماعي ليلًا قبل النوم.

 

تابع مواقعنا