الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متحدث البرلمان: الحوار انهى أزمة العضويات المستثناة للصحفيين بالزمالك

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 11:48 م

حرص الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب على أنهاء أزمة العضويات المستثناة للصحفيين بالزمالك وتم عقد جلسة مساء اليوم الثلاثاء، في مقر وزارة الشباب والرياضة، بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ورئيس النادي وعبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، وأعضاء مجلس النواب، منهم صلاح حسب الله المتحدث الرسمي للمجلس، وايهاب الخولى ومحمد الحسيني.

ووجه الدكتور صلاح حسب الله التحية للدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، والدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، ورئيس الزمالك، وعضو مجلس النواب، وَعَبَد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، مؤكدا أن الجلسة أكدت حرص الجميع على الحوار الجاد والتوصل إلى حل جذرى أسفر عن إنهاء أزمة العضويات المستثناة داخل النادي والسماح لهم بالتواجد خلال الأيام المقبلة داخل النادي على ضوء المناقشات والأحاديث التي تمت بين الحضور.

وقال الدكتور صلاح حسب الله فى تصريحات له منذ قليل، إن رئيس الزمالك وافق على إنهاء أزمة الصحفيين، على أن يتبنى كلا من الدكتور أشرف صبحي، وعبد المحسن سلامة حل أزمة العضويات المستثناة للصحفيين من خلال الاجتماع مع رئيس الوزراء، وكذلك النائب العام لشرح كافة تفاصيل الموضوع الخاص بملف العضويات المستثناة، موضحا أن رئيس الزمالك أكد خلال الاجتماع أن القلعة البيضاء هى النادي الوحيد في مصر الذى عمل عضويات مستثناة للصحفيين، تقديرًا لدورهم الكبير في خدمه المجتمع، وأنه يكن كل الاحترام والتقدير للجماعة الصحفية.

وقال أن رئيس الزمالك سوف يقوم  الخميس المقبل بزيارة إلى نقابة الصحفيين وسأكون معه وايضا كل من الزميلين ايهاب الخولى ومحمد الحسينى كما سيقوم مجلس النقابة بزيارة القلعة البيضاء يوم الجمعة، فى ظل العلاقة المحترمة بين الطرفين.

وتابع  حسب الله، نقيب الصحفيين أشاد خلال الجلسة بلائحة الزمالك وأنهاء اللائحة الوحيدة بين جميع الأندية التى يتواجد فيها بندًا خاص بالعضويات المستثناة للصحفيين، وهو ما يؤكد على تقدير إدارة الزمالك لقيمة العمل الصحفي.

وأختتم حسب الله تصريحاته، مؤكدا أن هذه الجلسة أكدت أن أى مشكلة يمكن حلها من خلال الحوار الجاد والموضوعى، مؤكدا أن أعضاء البرلمان أكدو على أهمية الدور التنويري والحيوى الذى تقوم به الصحافة المصرية وانها كانت وسوف تظل المرآة الصادقة لنقل كل مايدور داخل جميع مؤسسات الدولة للرأى العام.

تابع مواقعنا