الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليق مفاجئ من "فليك" بعد فوز "كلوب" بأفضل مدرب في العالم

بايرن ميونخ
رياضة
بايرن ميونخ
الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 01:03 م

علق الألماني هانسي فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، على جوائز "ذا بيست" المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد فوز ثنائي العملاق البافاري بجوائز الأفضل.

وحصل مهاجم البايرن، روبرت ليفاندوفسكي، على جائزة أفضل لاعب في العالم 2020، كما حصد مانويل نوير حارس البايرن، جائزة أفضل حارس مرمى في العالم 2020.

بينما خطف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل مدرب في العالم 2020، بعد منافسة قوية مع مواطنه هانسي فليك مدرب العملاق البافاري.

وقال "فليك" عبر المؤتمر الصحفي المنعقد الآن: "أنا سعيد جدًا، بالنسبة لنا جميعًا ليفا ونوير يستحقان هذه الجوائز، كلاهما لعب موسمًا رائعًا للغاية، وهذه الجوائز نتاج ما قدموه وحققوه رفقة البافاري".

وعن فوز يورجن كلوب بجائزة أفضل مدرب في العالم، علق "فليك" قائلًا: "لقد استحق كلوب هذه الجائزة، هو وطاقمه يستحقون المزيد من الجوائز أيضًا، نحن شعرنا بخيبة أمل بعض الشيء بالطبع، لكن عندما تكون الجائزة بيد من يستحق فلا بأس".

وتابع : "على الرغم من كل شيء نحن لا نعرف الاستسلام، نواصل طريقنا، أمامنا أهداف جديدة وسنضع هذا الفصل وراءنا، هذه الجوائز والأوسمة هي نتيجة كبيرة لبايرن ميونيخ بأكمله".

بدلًا من "سيرينو".. تقارير: صانع ألعاب "مونبيليه" الفرنسي على رادار الأهلي

تابع مواقعنا