الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصحف والقنوات الفضائية تحتفي بإطلاق المنصات الجديدة لـ"القاهرة 24" (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 20/ديسمبر/2020 - 01:41 م

خصصت منصات صحفية وتليفزيونية مساحات كبيرة تناولت خلالها احتفال "القاهرة 24" بإطلاق المنصات الإعلامية الجديدة، في حفل أقامته المؤسسة بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين فى الحكومة وكبار الفنانين والإعلاميين والرياضيين.

وأبرزت صحيفة "المصري اليوم" احتفال موقع "القاهرة 24" بإطلاق منصاته الجديدة، على صفحات عددها الورقي الصادر اليوم الأحد.

وقالت الصحيفة إن "القاهرة 24" دشن حفلًا كبيرًا احتفالًا بمنصاته الإعلامية الجديدة بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين في الحكومة وكبار الفنانين والإعلاميين والرياضيين".

وتناولت قناة "النهار" الفضائية الحفل خلال تقرير عرضه الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر برنامج "نمبر وان"، استعرض خلاله فعاليات الحفل وأبرز الحضور.

وجاء في التقرير لقاءات مع عدد من الحضور بالحفل أبرزهم الناقد الرياضي عصام شلتوت، والكاتب الصحفي جمال العاصي رئيس قناة الأهلي السابق، والسيناريست الدكتور مدحت العدل.

وهنأت الإعلامية لبنى عسل خلال برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، الكاتب الصحفي محمود المملوك رئيس تحرير موقع "القاهرة 24"، على إطلاق المنصات الإعلامية الجديدة، والتي تم الإعلان عنها مساء الخميس الماضي خلال احتفالية تدشين المنصات الإعلامية الجديدة.

وقالت لبنى عسل إن "القاهرة 24" منصة إعلامية وخبرية مهمة جدًّا برزت بشكل كبير ومؤثر، مؤكدة أن القائم على المنصة مجموعة من شباب مبدع لديه طاقة قوية لإنتاج محتوى إعلامي وخبري دقيق ومختلف.

كما حرص الإعلامي مصطفى بكري، على تهنئة محمود المملوك رئيس تحرير موقع "القاهرة 24"، بإطلاق المنصات الجديدة، والتي تم الإعلان عنها مساء الخميس الماضي خلال احتفالية تدشين المنصات الإعلامية الجديدة.

وقال بكري، خلال برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن "القاهرة 24" استطاع أن يكون له مكانة كبيرة خلال فترة زمنية وجيزة، مُوجهًا التحية للقائمين على أمر الموقع، الذي أصبح من أهم المواقع.

ونشر موقع أخبار "الدستور" خبرًا تناول خلاله فعاليات الحفل وتفاصيله، وأبرز المشاركين فيه، وقال "الدستور" إن "القاهرة 24" دشن منصاته الإعلامية الجديدة في حفل كبير حضره عدد من الوزراء والمسؤولين في الحكومة، ولفيف من كبار الفنانين والإعلاميين والرياضيين.

 

وحرصت رانيا هاشم الإعلامية في قناة إكسترا نيوز،  بالمنصات الجديدة التي أطلقها موقع "القاهرة 24": (الدوري نيوز، وكايرو لايف)، خلال احتفاليته الخميس الماضي، مؤكدةً على أن الاحتفال جاء بحضور عددًا من الوزراء والشخصيات العامة.

 

وهنأ رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، موقع "القاهرة 24"، على تدشين منصاته الصحفية الإلكترونية الجديدة.

وقال مصطفى إن موقع "القاهرة 24" هو أحد المواقع المهمة بالدولة التي نستقي منه الأخبار المهمة، ويقوم بنقل الأخبار بشكل سريع جدًّا، موضحًا أن المنصات الجديدة التي أطلقها موقع "القاهرة 24" هي منصات فاعلة جدًّا.

 

وتناول برنامج "حديث القاهرة" المذاع على قناة "القاهرة والناس" حفل إطلاق المنصات الجديدة لموقع "القاهرة 24" بحضور عدد من الفنانين والإعلاميين والرياضيين، حيث هنأت المخرجة إيناس الدغيدي القائمين على موقع "القاهرة 24"، وتأمل في انتظار المزيد من النجاحات المستمرة، وكذلك الكاتب ياسر رزق ذكر أنه في انتظار المزيد من الجهود في مجال الرقمنة، وذكر أن "القاهرة 24" يتسم بالمهنية واحترام القارئ، كذلك يقول الممثل آسر ياسين إن "القاهرة 24" حقق طفرة هائلة في وقت قياسي، ويقول وليد مصطفى إن هذا اليوم هو يوم تاريخي يتم نقل مؤسسة "القاهرة 24" إلى مؤسسة دولية تنافس مؤسسات الوطن العربي.

في حين هنأ الناقد الرياضي عصام شلتوت، خلال برنامجه "الملعب مع شلتوت" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، أسرة "القاهرة 24"، وقال: "عاوز أوريكم حلم "القاهرة 24" وهو ينطلق في إصداره الثاني، لإطلاق منصات جديدة منها ما هو رياضي، ومنها ما هو لايف على مدار الساعة".

وتابع: "هذه الكتيبة ضمانة نجاح للمستقبل في المجال الصحفي والإعلامي"، ثم استعرض فيديو الإطلاق الجديد للموقع، والذي يظهر فيه جميع القائمين عليه، وهم يعملون على قدم ٍوساق، متابعين ومحللين جميع القضايا والأحداث على الساحة المحلية والدولية.

وفى حفل كبير، دشن موقع "القاهرة 24" منصاته الإعلامية الجديدة بحضورعددٍ من الوزراء والمسؤولين في الحكومة المصرية، ولفيف من كبار الفنانين والإعلاميين والرياضيين.

كان على رأس حضور الحفل، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وكان في استقبالهم محمود المملوك، رئيس تحرير "القاهرة 24"، والدكتور وليد مصطفى مالك شركة "تونتي فور سيفن"، والشريك في الموقع، والأستاذ عمر محمد عبد العليم، رئيس مجلس إدارة "القاهرة 24"، وإسلام النحراوي مدير عام التحرير، والكاتب الصحفي عصام شلتوت، مستشار التحرير، ومحمود هاني، أحد مؤسسي الموقع ومدير التحرير التنفيذي.

تابع مواقعنا