رئيس التحرير
محمود المملوك

نبيل الحلفاوي عن غيابه في احتفالية محمد صبحي: "اتحرجت من فكرة أن يكرم الزملاء بعضهم"

القاهرة 24

كشف الفنان نبيل الحلفاوي سبب غيابه عن تكريمه في احتفالية "50 سنة فن"، الذي أقامها الفنان محمد صبحي يوم الجمعة الماضية، وكرم فيها عددا كبيرا من النجوم الذين شاركوا في مسيرته الفنية.

وكتب الحلفاوي تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وقال: "دُعيت واعتذرت.. صبحي صديق عزيز ودفعتي من المقبول أن يكرم أساتذته أو تلاميذه.. لكني تحرجت من فكرة أن يكرم الزملاء بعضهم بعضا".

 

دُعيت واعتذرت. صبحي صديق عزيز ودفعتي. من المقبول أن يكرم أساتذته أو تلاميذه. لكني تحرجت من فكرة أن يكرم الزملاء بعضهم بعضا. https://t.co/BupFwyKQ5h

— نبيل الحلفاوي (@nabilelhalfawy) December 20, 2020

رفع الفنان نبيل الحلفاوي شعار "ادعم منتخب الشباب"، دعمًا منه لقراراتهم بشأن الاستمرار في بطولة شمال إفريقيا بتونس، مشيرًا إلى أن قصتهم ستكون ذكرى تُخلد في تاريخ كرة القدم.

وكتب عبر "تويتر": "اللي بتعملوا ده بداية لقصة هاتخلد في تاريخ كرة القدم.. وسواء صعدتم أو لا فقرار الاستمرار وتمثيل مصر انتصار في حد ذاته، ادعم منتخب الشباب، ترجعولنا بألف صحة وسلامة".

وإلى جانب آخر، يستعد الفنان نبيل الحلفاوي في انطلاق تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم " القاهرة كابول" خلال الفترة المقبلة، ويشارك في العمل كل من طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي، حنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وأحمد رزق، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي.

نبيل الحلفاوي عن أحمد أمين في “ما وراء الطبيعة”: نجحت في تحقيق أصعب ما يواجه الممثل (تغريدة)

نبيل الحلفاوي: “اللي هتزعله نتيجة ماتش القمة ميخدهاش على صدره”

عاجل