السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مروان محسن يمنح الأهلى التقدم بالهدف الثاني على جيما الإثيوبى (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 14/ديسمبر/2018 - 06:42 م

تقدم فريق الأهلي على نظيره جيما الإثيوبي بالهدف الثاني فى اللقاء المقام حاليًا على ستاد برج العرب،ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

أحرز مروان محسن مهاجم الأهلي الهدف الثاني لفريقه فى الدقيقة 39وجاء الهدف عن طريق بينية رائعة من أحمد حمودي من على حدود المنطقة وصلت إلى مروان محسن داخل منطقة الجزاء الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء مع دوران رائع وسددها قوية مرت على يسار حارس المرمى.

كان قد سجل ناصر ماهر الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 8 من زمن المباراة بعد تسديدة قوية من كريم نيدفيد ترتد من القائم ليسددها ناصر ماهر على يمين حارس مرمى الفريق الإثيوبي.

 

ويسعى النادى الأهلى لتحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء الذهاب، والمقام على ملعب برج العرب، لتسهيل مهمته فى مواجهة العودة فى إثيوبيا.

 

جاء تشكيل الأهلي أمام جيما الإثيوبى كالتالي: حراسة المرمي: شريف إكرامي. خط الدفاع: كريم نيدفيد وساليف كوليبالي ومحمد هاني وأيمن اشرف. خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية محمد شريف وأحمد حمودي. خط الهجوم : ناصر ماهر ومروان محسن. ويجلس على الدكة ميدو حابر وعلي لطفي ووليد سليمان وإسلام محارب وهشام محمد. يخوض الأهلي اللقاء بقائمة تضم 16 لاعبًا فقط.
تابع مواقعنا