الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيئة الأرصاد تعلن أماكن سقوط المطر خلال الأيام من 1 يناير حتى 6 يناير

سقوط أمطار - أرشيفية
كايرو لايت
سقوط أمطار - أرشيفية
الجمعة 01/يناير/2021 - 02:30 ص

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية توقعاتها بشأن سقوط الأمطار على الأقاليم والسواحل المختلفة، بداية من اليوم الجمعة 1 يناير وحتى الأربعاء 6 يناير، في مختلف أنحاء الجمهورية.

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة اليوم الجمعة الموافق 1 يناير على مناطق السواحل الشمالية  الغربية على فترات منتظمة، مع شبورة مائية تصل إلى الضباب على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد ووسط سيناء.

"الأرصاد": طقس غدًا معتدل على القاهرة نهارًا شديد البرودة ليلًا والعظمى 20

وتكون هناك فرصة لسقوط أمطار منتظمة يوم السبت 2 يناير على السواحل الشمالية الغربية، مع ظهور مائية صباحية على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد.

وتتوقع هيئة الأرصاد  يوم الأحد 3 يناير ظهور شبورة مائية على الطرق الزراعية والسريعة، ومحافظات الوجه البحري، والسواحل الشمالية.

وعن يوم الإثنين 4 يناير من المتوقع ظهور شبورة مائية على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، أما يوم الثلاثاء 5 يناير هناك فرص ظهور شبورة مائية على  المسطحات المائية المؤدية محافظات القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ومن المتوقع يوم الأربعاء 6 يناير شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية إلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

تابع مواقعنا