الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيدي كرم عن مشاركتها في "لؤلؤ": "الزوجة النكدية عكس شخصيتي.. وانتظروا مفاجآت بالحلقات المقبلة" (خاص)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 12/يناير/2021 - 06:19 م

 كشفت الفنانة هيدي كرم، صعوبة دور "داليا" الذي تجسده في مسلسل"لؤلؤ"، وتشارك في بطولته مع الفنانة مي عمر وأحمد زاهر و نجلاء بدر، ويعرض حاليًا على منصة "شاهدVIP"، وقنوات ON، وmbc العراق.    وقالت "كرم" في تصريح خاص لـ"القاهرة 24": "الدور صعب ومختلف عني، وذاكرت المشاهد كويس، ومجرد ما بدأت التصوير ببقى عارفة أنا داخلة أعمل إيه".

وعن طبيعة شخصية "هيدي" الحقيقية التي تتميز بنشرها للبهجة والرقة في التعامل مما يتنافى مع شخصيتها في العمل قالت: "أنا شخصية فرفوشة جدا، وشخصية الزوجة النكدية اللي بتدور على المشاكل عكسي خالص، عشان كده مكنش سهل الدور".

 وعند سؤالها عن متابعتها للحلقات التي تعرض حاليا، قالت: "بتفرج على المسلسل و بنقد نفسي على طول، ودي طبيعة الإنسان اللي عايز ينجح و يشتغل على  نفسه، و دايما بشوف المشاكل اللي عندي في الأداء عشان أتجنبها بعد كدة".

 وعن أكثر المشاهد التي واجهت صعوبة في تصويرها قالت: "لسة أصعب مشهد صورته متعرضش حتى الآن، مش عايزة أحرقه للناس، لكن هيبقى مفاجأة".

كما وعدت المتابعين بأحداث أكثر إثارة في الحلقات المقبلة قائلة: "الصراعات هتزيد أكتر في الحلقات الجاية و مش بيني أنا ولؤلؤ  بس، ده هيكون بين كل أطراف المسلسل". 

مسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه في 40 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب مي عمر كل من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلي، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

بعد عرض 8 حلقات.. مسلسل "لؤلؤ" يتصدر تريند "جوجل" و"فيس بوك"

 

كما أعلنت "كرم"، مشاركتها في مسلسل "عودة الابن الضال" المقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل، ومن بطولة بيومي فؤاد وهالة فاخر وخالد منصور وشادي الفونس ونور قدري ومجموعة من الفنانين الشباب.

 

تابع مواقعنا