السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير شئون المجالس النيابية: السيسي يعمل ليل نهار لإنقاذ البلاد

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 12/يناير/2021 - 10:39 م

وجه المستشار علاء فؤاد وزير شئون المجالس النيابية، التهنئة لرئيس مجلس النواب المستشار حفني الجبالي، ووكيلي المجلس المستشار أحمد سعد الدين والنائب محمد أبو العينين، على فوزهم بمناصب هيئة مكتب المجلس، حيث يكتمل بنيان المجلس الموقر.

وحرص فؤاد على توجيه التحية والتقدير لابن مصر البار الرئيس عبد الفتاح السيسي على دوره الوطني في إنقاذ البلاد وبناء الدولة المصرية وما يقوم به من دور مواصلًا الليل بالنهار.

كما وجه التهنئة لأعضاء المجلس بمناسبة افتتاح الفصل التشريعى الثاني، مشيرًا إلى التناغم المستمر بين مجلس النواب والحكومة.

ونقل فؤاد، تهنئة وتقدير رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، للمجلس على انطلاق فصله التشريعي الثاني، معلنًا مدّ يد التعاون مع المجلس.

وأعرب عن تقديره لهيئة مكتب المجلس السابق برئاسة الدكتور علي عبد العال ووكالة كل من النائبين السيد الشريف وسليمان وهدان، على ما قدموه خلال الفترة الماضية

وأكد أنه على يقين أن المجلس الجديد قادر على استكمال ما بدأوه فيه لتحقيق آمال الوطن والمواطنين، كما وجه الشكر للقوات المسلحة والشرطة والهيئة الوطنية للاانتخابات على ما بذلوه خلال الفترة الماضية ولا سيما إجراء الاانتخابات البرلمانية في ظل تحدي أزمة فيروس كورونا.

وتابع "أثمن الوعي الوطني الذي حظي به المواطنون، الذين شاركوا في الانتخابات وسط إجراءات احترازية مشددة"،  كما ثمن جهود المستشار محمود فوزي أمين عام مجلس النواب، على جهوده في إخراج الجلسة الافتتاحية للفصل التشريعي الثاني بهذا الشكل الذي يليق بالبرلمان.

تابع مواقعنا