الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برشلونة يسعى للثأر من ليفانتي في الدوري الإسباني

القاهرة 24
رياضة
الأحد 16/ديسمبر/2018 - 11:29 ص

يستضيف ليفانتي نظيره برشلونة على ملعب سيوتات دي فالنسيا،فى الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، في مباراة يسعى من خلالها رجال المدرب إرنستو فالفيردي إلى مواصلة التألق في الدوري الإسباني والحفاظ على صدارة الترتيب.

يأمل برشلونة في الانتقام من منافسه ليفانتي الذي أذاقه على نفس الملعب الذي يستضيف لقاءهما اليوم في الدوري الإسباني، الهزيمة الوحيدة له في مشواره بالدوري الإسباني لكرة القدم الموسم الماضي، وحرمه من دوري اللاهزيمة الذي كان يريد تحقيقه.

نجح البارسا فى تحقيق الانتصار خلال 9 مباريات، وتعادل فى أربعة، وتلقى هزيمتين، خلال الـ15 مباراة التى خاضها فى الدورى هذا الموسم، ويسعى البلوجرانا للحفاظ على الفارق مع أتلتيكو مدريد إلى 3 نقاط.

أما ليفانتي، فيسعى لمواصلة أدائه الجيد هذا الموسم في الدوري الإسباني، فبعد أن فاز على الريال على ملعب سانتياجو بيرنابيو 2-1 منذ أسابيع، يحتل الآن المركز السابع برصيد 22 نقطة في جدول الترتيب، خلف آلافيس صاحب المركز السادس برصيد 24 نقطة.

يدخل الفريق الكتالوني المباراة مفتقدًا 5 لاعبين بداعي الإصابة هما، سيرجي روبيرتو ومالكوم وصامويل أومتيتي وسيرجي سامبر بالإضافة إلى رافينيا ألكنتارا.

تابع مواقعنا