رئيس التحرير
محمود المملوك

ريال مدريد يتواصل لاتفاق مع إنتر لسداد رسوم صفقة حكيمي

القاهرة 24

سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على الأنباء المتداولة مؤخرًا بشأن وجود خلافات قوية بين ريال مدريد وإنتر ميلان، بسبب مديونية النادي الإيطالي في صفقة أشرف حكيمي.  

وكانت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية أكدت، صباح السبت، أن ريال مدريد أرسل خطابًا شديد اللهجة لنظيره إنتر ميلان بسبب تأخر سداد المبالغ المتأخرة الخاصة بصفقة انتقال أشرف حكيمي لصفوف إنتر ميلان.

وخرجت صحيفة "ماركا" منذ قليل، لتنفي ما يتم تداوله بشأن الخلافات بين الناديين، مؤكدة أن ريال مدريد لم يُرسل أي خطابات إلى إنتر ميلان لتحذيره بشأن صفقة أشرف حكيمي.

وأضافت "ماركا" أن العلاقة بين ريال مدريد وإنتر ميلان مثالية تمامًا، كما أن إدارة الميرينجي تضع في الحسبان كافة الظروف المالية التي يمر بها جميع الأندية حول العالم بسبب فيروس كورونا المستجد، وتحديدًا الأزمة الراهنة الخاصة بنادي إنتر ميلان والمًلاك الصينيون.

وأوضحت "ماركا" أن ريال مدريد وإنتر ميلان اتفقا قبل بضع أسابيع على موعد جديد لسداد رسوم صفقة أشرف حكيمي المتأخرة.

وتابعت الصحيفة أن إنتر ميلان سيقوم بسداد 10 ملايين يورو، وهي أول دفعة من قيمة الصفقة البالغة 40 مليون يورو، في 30 مارس المقبل، تلك الدفعة التي كان من المفترض سدادها في ديسمبر الماضي قبل الاتفاق الجديد الذي تم بين الناديين قبل أسابيع قليلة.

تقارير: فاران يستعد لخوض تجربة جديدة بعيدًا عن ريال مدريد

عاجل