رئيس التحرير
محمود المملوك

محمد الشناوي يحمي عرين الأهلي أمام بيراميدز

القاهرة 24

يعود محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لحماية عرين الفريق الأحمر مجددًا، أمام بيراميدز، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وخفف اتحاد الكرة، إيقاف محمد الشناوي، إلى مباراة وحيده، بعد حصوله على قرار بشأن إيقافه لمدة 4 مباريات، لتعديه على حكم مباراة البنك الأهلي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المكس بالإسكندرية، وانتهاء اللقاء بالتعادل السلبي، بعد أن شهد اللقاء حالة من الجدل التحكيمي حول هدف لأيمن أشرف لاعب الفريق الأحمر.

ويعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد الشناوي، لحماية عرين الأهلي، أمام بيراميدز، حيث يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لتجهيز جميع اللاعبين، لاسيما أن مباراة بيراميدز لابديل فيها عن الثلاث نقاط.

ويواجه الأهلي نظيره بيراميدز، في الساعة السابعة والنصف مساء يوم الثلاثاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مباريات الدوري الممتاز.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون، لمدة 24 ساعة، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، بالدوري الممتاز.

موسيماني يدرس بيراميدز بالفيديو خلال مران الأهلي اليوم