الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاسارتي: “اخترت الأهلي لأنه ناد عظيم”

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 12:43 م

قال الأورجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى الجديد للنادي الأهلى، إنه يوجه الشكر للحضور فى المؤتمر الصحفى الذى يعقد الآن بمقر القلعة الحمراء،

وقال لاسارتي فى مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام داخل مقر النادى بالجزيرة، “اخترت الأهلى لأنه نادٍ عظيم ومن أعظم الأندية الموجودة فى المنطقة، وأهدافه عظيمة”، مبدياً إعجابه بسياسة الأهلى لأنه ينافس على البطولات، موضحًا، “أعيش الكرة بشغف وحضرت لمصر من أجل التتويج بالبطولات والفوز”.

وأوضح لاسارتى، “هناك وسائل كثيرة لتحقيق طموحاتى مع الأهلى، أهمها تشكيلة لاعبين جيدة، وكل شخص يعمل ما هو مطلوب منه، لاعب صغير السن أو لاعب كبير، على الجميع أن يجتهد ويعمل كفريق واحد حتى نُحقق أهدافنا”.

وتابع مدرب الأهلى الجديد، “لابد أن تكون هناك “روح” للفريق.. لما نكسب ونحقق أهدافنا.. فى فريق مهم وكبير كالأهلى هذا يؤدى إلى سعادة الجمهور واللاعبين.. كل الجمهور الذى يثق فى واللاعبين سيكونوا راضين عن عملى لأننا سنجتهد”.

ومن جانبه قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي بأن المفاوضات مع لاسارتي لم تأخذ وقتا كثيرا حيث لم تتجاوز المدة 10 أيام .

وأضاف في المؤتمر الصحفي “مدة التعاقد موسم ونصف ستبدأ من نهاية شهر ديسمبر وتنتهي في نهاية 2020”.

وتابع عبد الحفيظ: “نعد الجميع بأن يكون القادم أفضل للنادي”.

يقدم النادي الأهلي مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للفريق في مؤتمر صحفي اليوم للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالمدير الجديد.

وتعاقد الأهلي مع الأوروجوياني مارتن لاسارتي لتدريب الفريق خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون.

تابع مواقعنا