رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظ القليوبية يتفقد تطوير كورنيش النيل ببنها.. ويشدد على سرعة التنفيذ (صور)

القاهرة 24

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الأحد أعمال تطوير كورنيش النيل بمدينة بنها لمتابعة أعمال رصف بلاط الإنترلوك وزراعة الأشجار وذلك بطول الكورنيش حيث وجه بمراعاة التنسيق التام في جميع الأعمال سواء الإنشاءات أو التشجير والشكل الجمالي والحضاري. 

وشدد المحافظ  على سرعة الانتهاء من أعمال خطوط الكهرباء، والتي يتم توزيعها على الأعمدة الديكورية، ونبه على مقاول المشروع بسرعة الانتهاء من أعمال رصف بلاط الإنترلوك لبدء أعمال وضع طبقة الأسفلت. 

كما وجه المحافظ بضرورة العمل بشكل لا يعيق الحركة المرورية مع الحفاظ على الشكل الجمالي للمشروع، مشيرًا إلى أن المشروع يبدأ من كوبري كفر الجزار حتى آخر منطقة الفيلات، ويتضمن أيضًا أعمال تطوير شارع مسجد ناصر وشارع 8 ومداخل الشوارع.

وشدد المحافظ على دفع الأعمال والعمل على مدار 24 ساعة ليتم تسليم المشروع، مؤكدًا ضرورة مراعاة زيادة أعداد الأماكن المخصصة لجلوس العائلات والبرجولات مع الاهتمام بالعنصر الجمالي، وذلك علاوة على أعمال تطوير الشارع الخارجي وبعض الشوارع المؤدية إليه.

جاء ذلك بحضور الدكتور سمير حماد نائب المحافظ والمهندس علي عبد الستار رئيس مجلس مدينه بنها، والدكتورإسلام رجب  مدير إدارة التطوير الحضري ومسئول الكهرباء بالمحافظة ومقاولي المشروع.  

وفاة سيدتين بفيروس كورونا في مستشفى بنها للتأمين الصحي وناصر العام بالقليوبية

عاجل